المرزوقي يقترب من رئاسة أعضاء شرف الأهلي

المرزوقي يقترب من رئاسة أعضاء شرف الأهلي

فهد بن خالد يعلن عن عقود الرعاية بعد تنصيبه مباشرة
الخميس - 8 رجب 1435 هـ - 08 مايو 2014 مـ
إدارة الأهلي ما زالت حائرة في اختيار اسم تدريبي يخلف بيريرا

يعقد المجلس التنفيذي لنادي الأهلي مساء اليوم الخميس، اجتماعا برئاسة الأمير خالد بن عبد الله، وسيناقش المجتمعون عددا من الملفات المتعلقة بمستقبل النادي والتحضير لاجتماع أعضاء شرف النادي الموسع الذي جرى توجيه الدعوة للأعضاء لانعقاده مساء بعد غد السبت.
وسيناقش المجلس التنفيذي التقارير المقدمة من إدارة النادي، خصوصا أوضاع فريق كرة القدم وخسارته لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وطلب المدرب فيتور بيريرا عدم إكمال عقده مع النادي، إضافة لرغبة إدارة النادي في تسريح الرباعي الأجنبي والاستعانة بعناصر أكثر عطاء وتميزا لدعم الفريق في الموسم المقبل.
كما سيستمع المجلس لخطوات إدارة النادي في الترتيب للمرحلة المقبلة في ظل انعقاد الجمعية العمومية لتنصيب رئيس النادي الحالي الأمير فهد بن خالد لفترة رئاسية ثانية بالتزكية لعدم دخول مرشحين غيره لتولي المنصب.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن اجتماع أعضاء الشرف الموسع الذي سيعقد مساء بعد غد السبت، سيكون من أبرز محاوره اختيار رئيس لمجلس أعضاء شرف النادي والمكتب التنفيذي خلفا للأمير خالد بن عبد الله الذي أعلن لأعضاء المجلس التنفيذي منذ فترة عدم رغبته في الاستمرار واعتذاره عن رئاسة هيئة أعضاء شرف النادي في الفترة المقبلة.
وتؤكد مصادر «الشرق الأوسط» أن رئيس النادي السابق وعضو المكتب التنفيذي الحالي أحمد المرزوقي يأتي كأبرز المرشحين لتولي رئاسة هيئة أعضاء شرف النادي ورئاسة المكتب التنفيذي خلال المرحلة المقبلة، حيث يحظى بقبول كبير من الأهلاويين لما يتمتع به من خبرة إدارية ودراية في شؤون النادي عقب النجاحات التي حققها إبان رئاسته.
ومن المنتظر أن يعلن رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد بعد تنصيبه بالتزكية رئيسا للنادي (لفترة ثانية) من خلال الجمعية العمومية الأحد المقبل؛ عن عقود الرعاية والإعلان التي توصلت إدارة النادي فيها لاتفاق نهائي مع عدد من الجهات من خلال مؤتمر صحافي، والتي ستدعم ميزانية النادي التقديرية، حيث ستدر العقود الاستثمارية دخلا لا يقل عن 70 مليون ريال سنويا، ويأتي أبرزها عقد إعلاني مع «طيرن الإمارات» على صدور لاعبي الفريق الكروي، إضافة لشركتين ستضعان شعارهما على كتف القمصان والشورت.
من جانب آخر، غادر لاعب الوسط معتز الموسى إلى فرنسا للدخول في برنامج لياقي وإعدادي خاص يستمر من شهر إلى شهر ونصف الشهر بعد غيابه طوال الفترة الماضية عن المشاركة مع فريقه، ويهدف منه اللاعب للاستعداد الأمثل والعودة بجاهزية لياقية جيدة قبل عودة التدريبات للإعداد للموسم المقبل والمحددة في 25 يونيو (حزيران) المقبل.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة