الهلال يتوج بثلاث كؤوس بعد مباراة النصر

الهلال يتوج بثلاث كؤوس بعد مباراة النصر

2000 ريال قيمة تذكرة المنصة في الديربي
الثلاثاء - 5 شعبان 1438 هـ - 02 مايو 2017 مـ
دياز مع مساعديه خلال تدريبات الهلال (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

أعلنت إدارة نادي الهلال أن تتويج فريقي درجة الشباب والأولمبي الحائزين على بطولتي الدوري وكأس الأمير فيصل سيكون في استاد الملك فهد الدولي مساء بعد غد (الخميس)، بعد نهاية مباراة الهلال والنصر في يوم تتويج الفريق الأول ببطولة دوري جميل السعودي للمحترفين.
ومن جانب آخر، تم تحديد أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر التي ستطرح مساء اليوم في منافذ البيع في نادي الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد، حيث جاء سعر درجة المنصة الذهبية 2000 ريال ودرجة المنصة الفضية 1500 ريال والدرجة الممتازة 200 ريال والدرجة الموحدة 40 ريالاً.
ومن جهة أخرى، اعتذرت إدارة نادي الهلال عن استضافة نهائي دوري ناشئي الممتاز بحكم انشغال الملعب الرئيسي لأعمال الصيانة، وتم طلب نقل المباراة إلى استاد الأمير فيصل بن فهد.
من جهته، أكد مدرب أولمبي الهلال سيبريا بانيت سعادته بتحقيق الهلال كأس الأمير فيصل بن فهد، مبيناً أنها ليلة خاصة بالنسبة له، وذلك بعد عمل طويل هذا الموسم توج بهذا الأداء، وكان الهلال قد انتصر على الشباب وأعلن نفسه بطلاً للبطولة.
وقال المدرب لموقع «لاجازيتا سبورت» الروماني إنه كتب التاريخ مع الهلال، مؤكداً سعادته بالبقاء مع الهلال رغم العروض التي أتته من أكثر من نادٍ بعد قيادته الناجحة للفريق الأول لنادي الهلال مطلع الموسم بعد إقالة الأوروغوياني غوستافو ماتوساس حتى التعاقد مع المدرب الحالي رامون دياز.
وقدم سيبريا شكره لرئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومدير الفريق الأول فهد المفرجم ؤكداً ثقتهم به دوماً، وواصل سيبريا حديثه مقدماً شكره لجميع مشجعي هذا الفريق الرائع.
وكان سيبيريا قد تعاقدت معه إدارة الهلال صيف عام 2015 بعد التعاقد مع الروماني ريجكامب للفريق الأول وأوصى بالتعاقد معه، وسبق لسيبيريا قيادة الفريق الأول للهلال مؤقتاً هذا الموسم في 7 مواجهات انتصر فيها جميعها، مما جعل إدارة الهلال تقدم شكرها له على الأداء الكبير الذي قدمه مع الفريق.
وبعد القيادة الفنية المؤقتة للفريق هذا الموسم، انهال كثير من العروض الخليجية والرومانية، إلا أن المدرب قرر البقاء مدرباً للفريق الأولمبي بنادي الهلال.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة