عبد الغني إلى التعاون... والعنزي يطالب بـ11 مليوناً

عبد الغني إلى التعاون... والعنزي يطالب بـ11 مليوناً

الفريدي وهزازي يشكوان النصر إلى اتحاد الكرة
الثلاثاء - 5 شعبان 1438 هـ - 02 مايو 2017 مـ
حسين عبد الغني («الشرق الأوسط»)

أصبح في حكم المؤكد مغادرة الرباعي حسين عبد الغني وعبد الله العنزي ونايف هزازي وأحمد الفريدي أسوار نادي النصر مع نهاية الموسم الحالي.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن حسين عبد الغني تلقى عرضاً شفهياً من مدرب نادي التعاون، البرتغالي جوميز، للانضمام إلى الفريق الموسم المقبل، فيما يخوض العنزي مفاوضات مع إدارة ناديه من أجل حل موضوع متأخراته المالية التي تقارب 11 مليون ريال قبل توقيعه على مخالصة نهائية، فيما تقدم الثنائي نايف هزازي وأحمد الفريدي بشكاوي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل المطالبة بمستحقاتهم المتأخرة.
وعاود النصر تدريباته استعداداً للقاء الهلال، الخميس المقبل، في ختام دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم.
وحسم الهلال الدوري بشكل رسمي قبل جولتين، بينما يتساوى النصر بعدد النقاط مع الاتحاد والأهلي، 52 نقطة، ويحتل الوصافة بفارق المواجهات المباشرة. واستدعى مدرب النصر الفرنسي لتدريبات الفريق هداف ناشئي النصر، فراس البريكان، وهداف شباب النصر، متعب الحماد، وذلك لتعويض غياب محمد السهلاوي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما يغيب نايف هزازي بسبب إبعاده حتى نهاية الموسم.
ويستعد الفريق النصراوي للقاء الهلال، حيث يأمل النصراويون في أن يتمكنوا من المحافظة على الوصافة، وتعكير أجواء الفرحة الهلالية بالفوز وتحقيق النقاط الثلاث، والحفاظ على الرقم القياسي بعدد النقاط، المسجل باسم النصر في موسم 2014، بـ65 نقطة. ويمتلك الهلال حالياً 63 نقطة، ويمتلك فرصة كسر رقم النصر، في حال الفوز بالديربي، بينما يحتاج النصر إلى التعادل على أقل تقدير للاحتفاظ برقمه السابق.
ومن جانب آخر، فمن المنتظر أن يتوجه رئيس النصر، الأمير فيصل بن تركي، إلى القاهرة، يوم غد (الأربعاء)، لحضور قرعة البطولة العربية للأندية، وبذلك سوف يغيب رئيس النصر عن لقاء الديربي.
وتجدر الإشارة إلى أن هيئة أعضاء شرف النصر، برئاسة الأمير مشعل بن سعود، تدرس في الوقت الحالي الموعد المناسب لإقامة اجتماع يدرس من خلاله مستقبل إدارة النصر، في ظل الغموض الذي يكتنف النادي حالياً، بعد إعلان رغبة الرئيس بالاستقالة، وعدم ترشح أي شخصية نصراوية لخلافة الأمير فيصل بن تركي، بالإضافة إلى عدم إصدار قوائم مالية تخص ديون النادي بشكل رسمي.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة