الخميس - 4 شوال 1438 هـ - 29 يونيو 2017 مـ - رقم العدد14093
نسخة اليوم
نسخة اليوم  29-06-2017
loading..

فندق موفنبيك الرياض يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية

فندق موفنبيك الرياض يطلق التجربة البانورامية الاستثنائية

تضمن مرافقه ضيافة على طراز نادر لمرتاديه
الثلاثاء - 24 جمادى الأولى 1438 هـ - 21 فبراير 2017 مـ رقم العدد [13965]
جان بيير ترابوت المدير العام للفندق - أيمن أحمد مدير إدارة المبيعات والتسويق للفندق - جانب من مسبح فندق موفنبيك
نسخة للطباعة Send by email
الرياض: {الشرق الأوسط}
أطلق فندق موفنبيك الرياض التجربة البانورامية الاستثنائية وذلك في أجواء من الإبداع والطاقة الحيوية والتي تحيط بك بمجرد أن تطأ قدمك فندق موفنبيك الرياض، حيث شهدت العاصمة السعودية الرياض مؤخرًا نموًا في قطاع الفنادق ذات الخمس نجوم، وذلك نظرًا لارتفاع الطلب عليها من قبل زوار العاصمة وزيادة إقامة المعارض والمؤتمرات المختلفة، الأمر الذي أدى لإنشاء الكثير من الفنادق خلال الفترة الماضية، وقد شكل فندق موفنبيك الرياض بعلامته التجارية العريقة ومبناه ذي التصميم العصري وخدمته العالمية الجودة والمحلية الهوية، واحدة من أهم الظواهر التي ساهمت في ارتفاع نسبة انتشار رقعة الفنادق العريقة في العاصمة السعودية.
من جهته صرح أيمن أحمد مدير إدارة المبيعات والتسويق بفندق موفنبيك الرياض أن تجاوز في فندق موفنبيك الرياض قد وصل نحو 800 مليون ريال، ليشكل إضافة هامة إلى القطاع السياحي وليصبح معلما مميزا من معالم مدينة الرياض، حيث ساهم هذا الاستثمار الضخم في منح فرص عمل للكوادر الوطنية المؤهلة، وتجاوزت نسبة السعودة به إلى 40 في المائة في بداية افتتاح المشروع.
ويضم الفندق نحو 438 غرفة وأجنحة فاخرة بالإضافة إلى أربعة مطاعم، ويشمل الكثير من المرافق التي تضمن الضيافة على طراز فريد لمرتاديه وتطرق لعملية الإنشاء والجهد المبذول في هذا الجانب.
ويقع فندق موفنبيك الرياض في وسط العاصمة السعودية على طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ويعد واحدا من أحدث الفنادق العالمية التي تم تدشينها مؤخرًا، حيث دشنه الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في حفل أقيم بمقر الفندق بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وعدد من رجال الأعمال.
وتم تصميم الفندق وفقًا لأحدث المعايير العالمية في قطاع الفندقية، ليتوج بذلك قيمة إضافية لقطاع السياحة في العاصمة السعودية، حيث روعي في تصاميمه الفخامة النوعية، إضافة إلى موقعه البارز بالقرب من كافة المرافق الحكومية البارزة والخدمات المختلفة من مستشفيات وبالقرب من المناطق التاريخية أيضا، فضلاً على وجوده على شريان الطرق الرئيسية.
ويقدم فندق موفنبيك لزواره تجربة استثنائية، حيث يمتاز في تصميمه بوجود جميع المرافق من مطاعم وغرف اجتماعات وغيرها بشكل بانورامي، فأينما يوجد الضيف يجد أن مواقع الأماكن التي يبحث عنها تحيط به من عدة اتجاهات.
كما يضم فندق موڤنبيك الرياض مسبحا خارجيا مفتوحا على مدار السنة مع إطلالات على المدينة، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق التجارية في الرياض، ويضم غرفا حديثة ومكيفة الهواء ويقدم خدمة الواي فاي مجانًا.
ويضم الفندق مجموعة من المطاعم المتميزة وعددها 4 مطاعم منها مطعم هواريزن، وهو مطعم بوفيه مفتوح للإفطار والغداء والعشاء، ومطعم اناردانا، وهو مطعم هندي للغداء والعشاء فقط، ونايا مطعم لبناني غداء وعشاء فقط، ومطعم أكاسيا سوف يفتتح قريبا كمطعم إيطالي. بالإضافة إلى جلسة الكابانا المفتوحة حول المسبح، ومقهى روتاندا باللوبي كما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة
وللسيدات يقدم الفندق خدمات سبا أورورا من جويل، حيث يتمكن من الاستمتاع بأجواء فاخرة وبملاذ هادئ مع توفر 6 غرف للعلاج الفردي، والتي توفر اختيارات واسعة من العلاجات المصممة خصيصا لمساعدتهن على الاسترخاء، وإعادة التوازن والتجدد، حيث تم إيجاد مدخل خاص للسيدات للوصول السريع للسبا بالإضافة إلى الحمامات الشرقية التقليدية والمريحة.
ويمكن للضيوف الاستفادة من السبا المنفصل للسيدات والرجال أو المكان المخصص للاجتماعات في مكان الإقامة، حيث تكون أشعة الشمس الطبيعية هي المصدر الرئيسي للضوء.
من جهته قال جان بيير ترابوت المدير العام لفندق موفنبيك الرياض إن موظفي الفندق يعملون بكل ولاء لابتكار لحظات مميزة يعيشها الضيف منذ دخوله للفندق وحتى لحظة توديعه، رسالتنا الأساسية هي خلق إحساس من السعادة والراحة في نفوس الضيوف يظل ذكرى جميلة يحملونها معهم دائما ويقارنون بها أي مكان آخر يذهبون إليه. لضيوفنا الأولوية دائما في توفير الخدمات وابتكار بيئة من الراحة والمبادرات الاستثنائية التي يقوم بها فريقنا لضيوفهم، مما يجعلنا رغم حداثتنا كفندق جديد انضم لعائلة موفنبيك في المملكة، واحدا من أهم الفنادق والجهات التي تستضيف الأحداث والمناسبات المهمة لضيوفنا، حيث يدركون تماما مدى حرفيتنا في تقديم الخدمة ومستوى جودة مرافقنا وأنظمة التعامل لدينا.
ويقع قصر المربع على بعد 2.5 كيلومتر من فندق موفنبيك الرياض، في حين يقع برج الفيصلية على بعد 2.9 كيلومتر، ويقع مطار الملك خالد على بعد 32 كيلومترا من مكان الإقامة.