«ياسرف» تستضيف وفدًا من القيادات الأمنية والحكومية

في لقاء يهدف إلى تحقيق فرص التعارف، وتبادل الخبرات بين الشركات والإدارات والجهات الحكومية والأمنية، وتوثيق عرى التواصل بينها بما يحقق الصالح العام، قامت شركة «ينبع أرامكو سينوبك» للتكرير المحدودة (ياسرف)، الأربعاء الماضي، باستضافة القيادات الأمنية والحكومية بمحافظة ينبع، في مقر الشركة بينبع الصناعية.
وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية ألقاها كبير الإداريين الرئيس التنفيذي بالشركة المهندس السبيل، شكر خلالها الحضور على تلبيتهم الدعوة، وعلى جهودهم الملموسة في أثناء تأسيس وتشغيل الشركة في السنوات الماضية، ثم تطرق إلى أهمية التواصل بين الشركة والإدارات الأمنية والحكومية لتفعيل العمل المشترك على أفضل المستويات، ثم بين استمرار توجه الشركة في توطين الوظائف، ودورها في التنمية المستدامة للمسؤولية الاجتماعية والمحافظة على البيئة، واختتم كلمته بضمان دور الشركة في المساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
وبعدها، ألقى مدير عام الصحة والبيئة والسلامة والأمن الصناعي بالشركة المهندس فهد القرشي كلمة أوضح فيها دور الأمن الصناعي، وإمكاناته من الأجهزة الأمنية والمعدات، وسبل تطوير رأس المال البشري، وتبادل الخبرات الأمنية.
ثم شاهد الحضور عرضًا تعريفيًا عن شركة «ياسرف»، وتلا ذلك لقاء مفتوح بين الشركة والقيادات تطرقوا فيه إلى سبل تطوير وتعزيز العمل المشترك.