الأمير جورج قد لا يذهب للمدرسة التي درس فيها والده

كان من المتوقع أن يبدأ الأمير جورج، 3 سنوات، ابن الأمير ويليام الموسم الدراسي الجديد في مدرسة ويثربي الخاصة في منطقة نوتينغ هيل هذا العام والتي تكلف مصاريف الفترة الدراسية الواحدة 6 آلاف و500 جنيه إسترليني والتي تبعد عن قصر كنسينغتون أقل من ميل والتي درس فيها سابقا الأمير ويليام وأخوه الأمير هاري.
وفضلت أسرة الأمير جورج، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أن ينتقل ابنهما إلى مدرسة جديد قبالة شارع غلوستر لأنها أكثر حميمية وأقل احتمالا لجذب المصورين، بالإضافة إلى ذلك فهي قاب قوسين أو أدنى من قصر كنسينغتون في لندن، حسب ما ذكرته صحيفة «صنداي إكسبرس». في حين أن مدرسة نوتينغ هيل تشتهر بجذب المصورين الذين يتربصون لالتقاط الصور لآباء المشاهير. ويعتقد أن المدرسة الجديدة قريبة من قصر كنسينغتون في لندن وهي أكثر سرية وسيتمكن الزوجان الملكيان من الحفاظ على ابنهما بعيدا عن أنظار الصحافة.
ويذكر أن الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج كانا قد تركا محل إقامتهما في نورفوك وانتقلا إلى قصر كنسينغتون في لندن من أجل أن يقوم ابنهما بالدراسة في مدرسة ويثربي الخاصة والتي درس فيها الأمير ويليام والأمير هاري والتي تعتبر المؤسسة المفضلة للعائلة الملكية.
ويذكر أن الأمير ويليام وكيت قد قاما بصرف 4.5 مليون جنيه إسترليني في عملية تجديد القصر الجورجي الذي يتكون من 10 غرف نوم ويضم ملاعب للتنس وحمام سباحة والذي كان سابقا منزل الأميرة مارغيت أخت الملكة البريطانية إليزابيث.