«أمازون» و«غوغل» تؤجران الفيلم مقابل 99 سنتًا

«أمازون» و«غوغل» تؤجران الفيلم مقابل 99 سنتًا

بمناسبة رأس السنة
الاثنين - 27 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 26 ديسمبر 2016 مـ

طرحت شركتا خدمات الإنترنت الأميركيتان العملاقتان «غوغل» و«أمازون» تأجير الأفلام عبر الإنترنت مقابل 99 سنتا للفيلم، بمناسبة احتفالات العام الجديد. ويمكن تنزيل هذه الأفلام عبر خدمتي «أمازون فيديو» و«غوغل بلاي» التي يمكن الوصول إليهما عبر الهواتف الذكية أو الكومبيوتر اللوحي.
وبحسب موقع «بي سي ماغازين» المعني بموضوعات التكنولوجيا فإن الخدمتين توفران مجموعة من أشهر أفلام رأس السنة على مدى السنوات مثل «داي هارد» (موت قاس) و«هوم ألون» (وحيد في المنزل) والتي يمكن تأجيرها بالسعر الرمزي حتى 23 يناير (كانون الثاني) المقبل.
كما تتيح كل خدمة من الخدمتين آلاف الأفلام التي يمكن تأجيرها بأقل من دولار، ومنها مجموعة من أنجح وأشهر أفلام العام الحالي مثل «الفرقة الانتحارية» و«العثور على دوري» و«كابتن أميركا: الحرب الأهلية». كما يمكن تأجير أشهر كلاسيكيات موسم رأس السنة مثل فيلم «إلف» و«كابوس قبل الكريسماس» و«قصة الكريسماس»، وسلسلة أفلام «هاري بوتر» وأفلام «ديزني» وغيرها.
ويتم إضافة الخدمة مخفضة الأسعار الخاصة بـ«غوغل» إلى حساب المستخدم بشكل آلي بحيث يمكنه الاستفادة منها فورا، في حين يحتاج مستخدم خدمة «أمازون فيديو» إلى إدخال الرمز «موفي 99» للاستفادة من الأسعار المخفضة.
كما تعرض «غوغل» خفضا يصل إلى 50 في المائة بالنسبة لبعض الأفلام الجديدة عند شرائها بما في ذلك «ستار تريك بيوند» و«الرجال إكس: نهاية العالم» و«مايك وديف يحتاجان موعد زواج».


اختيارات المحرر

فيديو