تحرير مواقع استراتيجية في جبهة نهم اليمنية

تحرير مواقع استراتيجية في جبهة نهم اليمنية

الجيش الوطني والمقاومة يحققان تقدمًا في كثير من المواقع الاستراتيجية شرق صنعاء
السبت - 25 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 24 ديسمبر 2016 مـ رقم العدد [ 13906]
نائب الرئيس اليمني يتفقد أحوال الجيش والمقاومة في نهم

حررت قوات الجيش الوطني والمقاومة تلتَي الحمراء والمدفون والتلال المجاورة لجبل القتب الاستراتيجي في جبهة نهم، في اليمن.

وقال الناطق باسم الجيش الوطني إن المعارك في نهم على أشدها والساعات المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا.

وتفقد نائب الرئيس اليمني الفريق علي محسن الأحمر مواقع الجيش والمقاومة في جبهة نهم، وأشاد بالدعم الكبير الذي تقدمه دول التحالف العربي بقيادة السعودية ودعم الشرعية بجميع المجالات.

واشتعلت جبهة نهم شرق صنعاء مجددًا، وتدور فيها معارك ضارية في وقت تحقق فيه قوات الشرعية تقدمًا في كثير من المواقع الاستراتيجية.

وأشاد الفريق علي محسن الأحمر، بالدعم الكبير الذي تقدمه دول التحالف العربي بقيادة السعودية ودعم الشرعية بجميع المجالات، بمواقع الجيش والمقاومة في جبهة نهم التي تشهد تطورات عسكرية متسارعة، وفي تعز سيطرت قوات الشرعية على مبنى مستشفى الكندي المحاذي لمعسكر التشريفات الذي تدور في محيطه معارك شرسة، وتحدثت الأنباء عن مقتل القيادي الحوثي أبو عاصم وآخرين من الميليشيات.

كما حققت قوات الشرعية انتصارات كبيرة في الجبهة الشرقية لتعز، وأحبطت هجومًا عنيفًا شنَّتْه ميليشيات الحوثي وصالح على مواقعها في عزلة الأقروض بمديرية المسراخ جنوبي تعز.

وفي محافظة صعدة تواصل قوات الشرعية تقدمها بعد أن تمت السيطرة خلال الأيام الماضية على جبل السنترال الذي يطل على مركز قيادة اللواء 101 مشاة، وباتت قوات الشرعية تبعد 70 كيلومترًا من مركز المحافظة.


اختيارات المحرر

فيديو