رومينيغه: روبن باقٍ في صفوف البايرن الموسم المقبل

رومينيغه: روبن باقٍ في صفوف البايرن الموسم المقبل

الجمعة - 24 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 23 ديسمبر 2016 مـ

أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه أن المهاجم الدولي الهولندي أريين روبن سيبقى في صفوف الفريق البافاري الموسم المقبل، معترفا في الوقت ذاته بأن العقد ليس جاهزا.
وقال رومينيغه: «سيبقى في بايرن ميونيخ، نريده أن يبقى معنا، وأعتقد أنه سيكون بمقدورنا إعلان إتمام العقد اعتبارا من الشهر المقبل، أنا متفائل جدا في هذا الخصوص».
ولم يخف بايرن إطلاقا رغبته في الاحتفاظ بخدمات روبن المنتقل إلى النادي البافاري عام 2009 من ريال مدريد الإسباني.
ويتعرض روبن لإصابات متكررة، لكنه يبقى حاسما عندما يكون في كامل مستواه. وكشفت الصحف الألمانية في الأسابيع الأخيرة أن المفاوضات مع والد روبن ووكيله تتمحور حول أجر اللاعب وفترة العقد، وقال رومينيغه في هذا الصدد: «نحن على الطريق الصحيح ونقترب كثيرا من الاتفاق على التفاصيل الأخيرة». وكان بايرن ميونيخ الذي يصارع على جميع الجبهات هذا الموسم محليا وقاريا جدد عقد مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي حتى عام 2021. وجناحه الفرنسي فرنك ريبيري حتى يونيو (حزيران) 2018 في الآونة الأخيرة.
وأشار رومينيغه إلى أن تجديد هذه العقود «إشارة إلى الأندية الإنجليزية بأننا لن تنازل عن أبرز لاعبينا». ويقلق بايرن ميونيخ، شأنه في ذلك شأن الأندية الأوروبية الكبيرة، من منافسة الإنجليزي في سوق الانتقالات خصوصا أن أندية الدوري الممتاز تجني إيرادات هائلة من حقوق النقل التلفزيوني مقارنة مع منافساتها في البطولات الأربع الكبرى الأخرى.


اختيارات المحرر

فيديو