مليونا دولار يوقفان مفاوضات الاتفاق مع «حفني الزمالك»

مليونا دولار يوقفان مفاوضات الاتفاق مع «حفني الزمالك»

غاريدو: مهمتنا أمام الأهلي صعبة
الأربعاء - 22 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 21 ديسمبر 2016 مـ

أعلنت إدارة نادي الاتفاق إغلاق ملف المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك بشأن استعارة اللاعب المصري أيمن حنفي لمدة 6 أشهر بعد أن رد النادي المصري على المفاوضات بطلب مبلغ قدره مليونا دولار لستة أشهر.
كشف عن ذلك لـ«الشرق الأوسط» نائب رئيس الاتفاق، حاتم المسحل، الذي بين أن هناك 3 لاعبين يتم التفاوض معهم من أميركا الجنوبية لاختيار مهاجم، ولاعب وسط بديلين عن أبو بكر فوفانا والبرازيلي ليوناردو ألفيس، حيث قرر المدرب الإسباني غاريدو عدم الاعتماد عليهما في المرحلة المقبلة، إضافة إلى المهاجم المحلي، محمد الصيعري.
وبين المسحل أن الإدارة لم ولن تتدخل في قرارات المدرب وخياراته الفنية لأنها منحته كل الصلاحيات، مشيرا إلى أن المدربين الإسبان لديهم فلسفة بشأن منح كل اللاعبين الفرص التي يرونها كاملة وفي مراكز مختلفة قبل اتخاذ قرارات بشأنهم وهذا ما حصل من قبل المدرب غاريدو.
واعترف المسحل أن الإدارة عقدت بعض الصفقات بداية الموسم مع لاعبين لم يكونوا على قدر التطلعات، وهذا الاعتراف لا يمكن أن يكون عاملا سلبيا تجاه الإدارة، خصوصا أن هناك مدربا سابقا للفريق، ممثلا في التونسي جميل قاسم، كانت لديه قناعات ببعض اللاعبين، الذين لم يقنعوا في الفترة الأخيرة المدرب غاريدو الذي تم التعاقد معه منتصف الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين.
وبالعودة إلى اللاعبين الأجانب، الذين يُنوى الاتفاق على تسويق عقودهم، فقد بين المسحل أن اللاعب أبو بكر فوفانا لديه عرض مناسب جدا من نادي من المنطقة الشرقية، والأقرب سيتم التنازل عنه لصالح هذا النادي دون الكشف عن اسمه، كما أن هناك ناديا إماراتيا يريد ضمه.
وعلى صعيد متصل، فقد شدد مدرب فريق الاتفاق خوان غاريدو على أن مباراة الأهلي ستكون من أصعب المباريات على اعتبار أنها ستكون أمام فريق قوي وكبير، وهو حامل اللقب، حيث يتطلب من اللاعبين بذل جهود كبيرة للفوز في المباراة.
وأكد في مؤتمر صحافي، عقده أمس بالنادي، أنه يضع التشكيلة من اللاعبين الأكثر جاهزية وفي المراكز التي يراها تناسبهم، في معرض رده على سؤال بخصوص عدم الاستقرار على تشكيلة محددة من اللاعبين أو كثرة التغيرات في المراكز.
وشدد على أنه يرى أهمية التركيز على كل مباراة على حدة، على اعتبار أن الاتفاق سيخوض ثلاث مباريات قوية على التوالي أمام الأهلي ثم النصر وبعدها الهلال، مشيرا إلى أن الفريق الجاهز للمنافسة عليه أن يلعب مع جميع الفرق القوية ويسعى للتغلب عليها، حتى وإن كانت المباريات القوية على التوالي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة