ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على نوريتش سيتي

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوزه على نوريتش سيتي

وسع الفارق مع تشيلسي لخمس نقاط
الاثنين - 21 جمادى الآخرة 1435 هـ - 21 أبريل 2014 مـ

قطع ليفربول خطوة مهمة نحو لقبه الأول في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في 24 عاما بفوزه 3 - 2 على مضيفه نوريتش سيتي اليوم (الاحد)، ليوسع الفارق مع تشيلسي صاحب المركز الثاني لخمس نقاط مع تبقي ثلاث جولات على نهاية الموسم.
وساعد هدفان سجلهما رحيم سترلينج والـهدف الـ30 للويس سواريز هذا الموسم، ليفربول على تحقيق انتصاره 11 على التوالي في الدوري، كما ضمن انهاء الموسم ضمن المربع الذهبي واللعب في دور المجموعات بدوري الأبطال الموسم المقبل لأول مرة منذ موسم 2009-2010.
ورفع ليفربول رصيده الى 80 نقطة بفارق خمس نقاط عن تشيلسي، الذي مني بخسارة مفاجئة 2 - 1 أمام سندرلاند صاحب المركز الاخير أمس (السبت)، بينما يلعب مانشستر سيتي - ولديه 71 نقطة وتتبقى له مباراتان - ضد وست بروميتش ألبيون غدا الاثنين.
من جهة أخرى، أعرب الهداف الأوروغواياني لويس سواريز نجم فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بفوز فريقه الثمين على مضيفه نوريتش سيتي في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي اليوم الأحد، ليقترب الفريق الأحمر بشدة من انتزاع اللقب للمرة الأولى منذ 24 عاما.
وقال سواريز عقب المباراة "نحن سعداء بحصولنا على ثلاث نقاط غالية جدا، بذلنا جهدا كبيرا، ولاعبو نوريتش قاتلوا بقوة من أجل تفادي الهزيمة". وأضاف "لا يمكن التنبؤ بما سيحدث في عالم كرة القدم، سنحافظ على هدوءنا وتركيزنا في المباراة المقبلة أمام تشيلسي".


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة