خادم الحرمين يشكر «سابك» نظير جهودها في الشفافية

خادم الحرمين يشكر «سابك» نظير جهودها في الشفافية

الأحد - 20 جمادى الآخرة 1435 هـ - 20 أبريل 2014 مـ

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز شكره وتقديره للشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، إثر تلقيها الإشادة والتقدير من المنظمة الدولية للشفافية نظير الجهود التي بذلتها في ميدان الشفافية وإجراءات مكافحة الفساد.

وقال الملك عبد الله بن عبد العزيز في برقية جوابية تلقاها الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة «سابك»: «نشكركم والعاملين في الشركة على ما تقومون به من جهود وما تحقق من إنجاز».

وأعرب الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان عن اعتزازه وفخره وكافة منسوبي «سابك» بتلك الثقة الغالية، رافعا الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وولي ولي العهد.

وقال: «إن الدعم الكبير والرعاية السديدة التي تجدها (سابك) من القيادة الرشيدة كان لهما أبلغ الأثر في تحقيق أهدافها واستراتيجياتها»، وأضاف: «لقد حمل خطاب خادم الحرمين الشريفين تقديره لتبوء شركة (سابك) مكانة متقدمة عالميا في مجال الشفافية والإدارة والحوكمة، إذ يعزز هذا التصنيف المقدم من منظمة الشفافية الدولية سمعة الشركة ومكانتها المتنامية عالميا، حيث تبدي التزاما قويا تجاه قضايا الإفصاح والشفافية».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة