دياز يعتمد تشكيلة الأهلي في قمة العاصمة

دياز يعتمد تشكيلة الأهلي في قمة العاصمة

الدوحة خيار متوقع لمواجهة بيروزي «الآسيوية»
الجمعة - 16 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 16 ديسمبر 2016 مـ
دياز لدى قيادته تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الهلال)

أكمل الهلال تحضيراته لمواجهة غريمه التقليدي النصر مساء اليوم في ختام مباريات الفريقين في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، وأدى مساء أمس مرانه الأخير على ملعب بعيدا عن الجماهير ووسائل الإعلام.
وكشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» عن أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق، سيعتمد على العناصر الأساسية نفسها التي لعبت أمام الأهلي والشباب والوحدة، وهي آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق، علما بأنه خرج بالنقاط الـ9 كاملة منها.
وتتكون التشكيلة من: عبد الله المعيوف في حراسة المرمى، وأسامة هوساوي وعبد الله الحافظ وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبد الملك الخيبري وميليسي وسلمان الفرج ونواف العابد وإدواردو وليو، فيما سيكون على الدكة أكثر من لاعب يمثلون أوراقا رابحة للفريق قد يزج بها المدرب أثناء المباريات، وفي مقدمتها قائد الفريق ياسر القحطاني، وهداف الفريق ناصر الشمراني، وآخرون كالشلهوب وسالم الدوسري وعبد المجيد الرويلي.
من جانب آخر، تدرس إدارة الهلال تحديد موقع الجولة الافتتاحية للفريق الأول في دوري أبطال آسيا 2017 التي ستجري على أرض محايدة أمام فريق بيروزي الإيراني.
وتشير المصادر إلى أن هناك توجها لاختيار الدوحة؛ وذلك لقربها من الأحساء المكتظة بالسكان.
وكان ‏الاتحاد الآسيوي منح الأندية السعودية والإيرانية ومنها الهلال وبيروزي «وقعا معًا في المجموعة الرابعة» حتى 2 يناير (كانون الثاني) المقبل ليختار كل نادٍ الأرض المحايدة التي سيلعب عليها.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة