المطيري: رحيل أنغوس اضر بالفيصلي

المطيري: رحيل أنغوس اضر بالفيصلي

قال إن أندية سعودية تتمنى امتلاك لاعبي فريقه
الخميس - 16 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 15 ديسمبر 2016 مـ

أكد محمد المطيري مدير الفريق الأول لكرة القدم في الفيصلي أن فريقه يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين الجيدين يتمناها أي ناد سعودي، رغم الترتيب المتأخر للفريق بـ9 نقاط.
وأكد أنه بعد البداية المتميزة في انطلاقة الدوري، إلا أن الأداء سرعان ما انخفض بشكل لافت. في الجولات الأخيرة، حيث قابل الأندية الكبار التي تتنافس على اللقب، إلى جانب استقالة البرازيلي آنغوس، التي أثرت في الاستقرار الفني.
وأضاف: «الكرواتي تومسيلاف ايكوفيتش لا يتحمل التراجع الحالي، الفريق يقدم مستويات متصاعدة معه، والمؤشر الفني لطريقته بدأ يتضح من خلال المباريات الثلاث الأخيرة، بيد أن العنصر الأجنبي لم يوفق في تقديم الإضافة المطلوبة خاصة المهاجم البرازيلي ستوم الذي لم يسجل سوى هدفين أحدهما من ركلة جزاء».
وشدد المطيري على أن «الفيصلي لا ينقصه سوى التوفيق من الله، فكل شيء مهيأ من ناحية الرواتب والمكافآت، وبإذن الله في مباراة اليوم أمام الباطن سيركز اللاعبون على تحقيق نقاط المباراة التي ستدفع بنا إلى مركز أفضل، إذ نعتبرها مواجهة مفصلية قبل نهاية الدور الأول أمام فريق قوي على أرضه وبين جماهيره، قبل انطلاقة الدور الثاني الذي سيشهد عودتنا لموقعنا الطبيعي».
من جهة أخرى أدى لاعبو فريق الفيصلي على ملعب نادي نجد في حوطة سدير تدريبين فقط قبل لقاء الباطن اليوم، وذلك بتوصية من المدرب الكرواتي تومسيلاف ايكوفيتش، لتعويد اللاعبين على اللعب بالنجيلة الصناعية المشابهة لملعب الباطن. وركز الجهاز الفني في تدريباته على النواحي الفنية من خلال تدريبات على الكرات العرضية والضربات الثابتة ومناورة على منتصف مساحة الملعب.
يذكر أن لقاء الفيصلي والباطن مفترق طرق للفريقين للهروب من المراكز المتأخرة حيث يقبع الفيصلي في المركز 13 برصيد تسع نقاط، بينما الباطن يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة. وينتظر أن يغادر الفيصلي صباح اليوم برا إلى حفر الباطن استعدادا للقاء الباطن، إذ تبعد المسافة عن مقره قرابة 300 كيلو.


اختيارات المحرر

فيديو