النخلي مدافع الاتحاد: وعدت الفتحاويين بالخسارة

النخلي مدافع الاتحاد: وعدت الفتحاويين بالخسارة

قال إن زملاءه في فريقه السابق دخلوا معه في تحدٍ خاص
الأربعاء - 15 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 14 ديسمبر 2016 مـ
لاعبو الاتحاد في تدريباتهم الأخيرة («الشرق الأوسط»)

شدد بدر النخلي لاعب الاتحاد على جاهزيتهم لتجاوز منافسهم الفتح خلال المواجهة التي ستجمعه به يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري السعودي للمحترفين، وقال إن مواجهه فريقه السابق، دفع الكثير من زملائه في الفتح إلى الدخول معه في تحد خاص، مشيرًا إلى أنه وعدهم بأنهم سيخرجون من اللقاء خاسرين.
وأشار إلى عزمهم على تجاوز الفتح وإسعاد الجماهير الاتحادية بالثلاث نقاط، منوهًا بأن تركيزهم ينصب في كل مباراة على الفوز فقط، على اعتبار أن المواجهة لا تقبل القسمة على الفريقين، مشيدًا بالروح التي يتمتع بها فريقه والأجواء الأسرية التي تجمعهم كمجموعة إلى جانب ما يحظون به من دعم جماهيري يعد المحفز الأول لهم في كل مباراة.
وعلى ذات الصعيد، ينتظر أن تحفز إدارة نادي الاتحاد اللاعبين بمكافأة الفوز على الفيصلي في إطار مساعيها العمل على كل الجبهات في سبيل الإعداد الأمثل للفريق لمواصلة الانتصارات وإسعاد جماهيره.
من جهة أخرى واصل الفريق الأول تحضيراته يوم أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بعيدًا عن وجود وسائل الإعلام وجماهير الفريق باستثناء السماح بإجراء لقاءات صحافية للاعبين قبل انطلاق المران، في إطار الاستراتيجية المعمول بها بفتح أول ربع ساعة فقط من المران لإجراء اللقاءات، قبل أن يطالب الجميع بالمغادرة لبدء الفريق تحضيراته الفعلية للمباراة.
في الوقت نفسه استضاف نادي الاتحاد يوم أمس مجموعة من شباب جمعية تكافل للأيتام، حيث التقوا اللاعبين والتقطوا معهم الصور التذكارية بعد السماح بوجودهم يوم أمس في مران الفريق.
بينما شهد المران، تواجد جمال باجندوح بعد غيابه عن انطلاقة تحضيرات الفريق أول من أمس بعذر مسبق، فيما غاب اللاعبان محمود كهربا وفهد المولد عن التدريب وذلك بعذر مسبق للأول والثاني لشعوره ببعض الألم في قدمه، فيما ينتظر وجودهم في تدريبات الفريق الجماعية اليوم.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة