المرزوقي: حققنا المطلوب من مباراة برشلونة

المرزوقي: حققنا المطلوب من مباراة برشلونة

عموري قال إن رهبة البداية أضاعت النتيجة
الأربعاء - 15 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 14 ديسمبر 2016 مـ

أكد رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي أن مواجهة فريقه أمام برشلونة حققت الأهداف المطلوبة، وأنه لم تكن هناك حسابات للفوز أو الخسارة؛ «فالمباراة ودية في الدرجة الأولى».
وقال المرزوقي: «قدم اللاعبون مستوى مميزا رغم الخسارة، ونجحوا في تسجيل 3 أهداف خلال الشوط الثاني بعد عودتهم للمباراة رغم إضاعة عدد من الفرص السانحة للتسجيل خلال الشوط الأول».
وقدم رئيس النادي الأهلي شكره للشريك الاستراتيجي لناديه «الخطوط القطرية» واللجنة المنظمة، على حسن التنظيم.
وشدد المرزوقي على أن التركيز سيكون على مواجهتهم المقبلة أمام التعاون التي تشكل نتيجتها أهمية كبرى، مشيرا إلى أن «لاعبي الأهلي محترفون، ويملكون ثقافة عالية للعودة إلى تركيزهم والعمل بقوة على تحقيق الانتصارات بداية من اللقاء المقبل».
من جانبه، قال قائد الأهلي تيسير الجاسم: «الجميع يعرف أنها مباراة استعراضية أكثر، وظهرت جميلة من الفريقين، وحفلت بتسجيل أهداف عدة، وكان من الممكن أن نتحاشى تسجيل برشلونة في مرمانا الأهداف المبكرة الثلاثة، وظهرنا بأداء أفضل في الشوط الثاني، ونجحنا في تسجيل 3 أهداف، لكن المقبل أفضل بإذن الله».
من جهته، أبدى لاعب فريق الأهلي حسين المقهوي الرضا عن المستوى الذي قدمه الفريق في مواجهة الأبطال أمام برشلونة الإسباني، وقال إن فريقه افتقد التركيز في بداية المباراة؛ «حيث تلقينا 3 أهداف بأخطاء منا».
من ناحيته، أكد لاعب نادي العين عمر عبد الرحمن سعادته بالمشاركة مع الأهلي أمام برشلونة، وقال: «أشكر (الخطوط القطرية) على إتاحة الفرصة لي للمشاركة أمام كوكبة من هذه النجوم». وأضاف: «عدم ظهور الفريق في بداية المباراة وتلقيه أهدافا مبكرة نتيجة الرهبة من اللعب أمام أفضل 3 لاعبين في العالم، أمر طبيعي، ولكن بعد ذلك استمتعنا باللعب، وقدم زملائي اللاعبون أداء مميزا يشكرون عليه».


اختيارات المحرر

فيديو