مفاوض الاتحاد: بقاء «الأنصاري» محسوم

مفاوض الاتحاد: بقاء «الأنصاري» محسوم

وفد أتلتيكو مدريد يبدي إعجابه بملعب «الجوهرة» قبل مواجهة الفريقين
الثلاثاء - 14 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 13 ديسمبر 2016 مـ

يتجه نادي الاتحاد لحسم مسألة الإبقاء على المحترف الكويتي فهد الأنصاري ضمن الكتيبة الصفراء رسميًا، بعد جهود واسعة بذلتها إدارة النادي مع نظيرتها في القادسية الكويتي لحل المشكلة العالقة للاعب، بعد اعتذار هيئة الرياضة الكويتية لنادي القادسية على تلبية طلبها المتضمن الموافقة على مخاطبة جهة عمل اللاعب لإصدار إجازة تفرغ رياضي لمدة ستة أشهر لاستكمال عقده مع نادي الاتحاد، لمخالفته قرار مجلس الوزراء الكويتي رقم 1213 رابعًا لسنة 2007 بإصدار اللائحة التنفيذية للتفرغ الرياضي.
من جهته شدد المفاوض الاتحادي عبد الله شرف على أن بقاء اللاعب ضمن كتيبة الفريق هو أمر محسوم في ظل تمسكنا باللاعب وعدم وجود أي نية للتفريط به، وقال في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط» عصر أمس، إن كل الخيارات مطروحة، مبينًا أن الأمور ستتضح أكثر مساء، وأن مشكلة اللاعب في طريقها للحل.
وبين أن أمر تجديد التعاقد مع اللاعب في أولوية الأمور التي تعتزم الإدارة القيام بها خلال الفترة المقبلة، ومتى ما كانت الطريقة الأفضل للإبقاء على اللاعب الذي وصفه باللاعب المميز ذي القيمة الفنية العالية.
وعن إمكانية تقديم الأنصاري لاستقالته من جهة عمله، مقابل الاحتراف الكامل في صفوف الفريق بعقد احترافي مجزٍ ولمدة أطول، قال: «مثل هذا الأمر يعود للاعب، كون الأمر يتعلق بمستقبل اللاعب، ومن جهتنا سنعمل ما في وسعنا لضمان استمراره بعد نهاية إعارته». من جهة أخرى، أبهر ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة» وفد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي وجد اليومين الماضيين في محافظة جدة، للوقوف على التجهيزات المتعلقة ببعثة فريقهم الإسباني الذي سيخوض مواجهة ودية أمام فريق الاتحاد في 30 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في ذكرى مرور 90 عامًا على تأسيس النادي السعودي.
وأبدى الوفد الإسباني سعادته بالإمكانيات المتوفرة في المدينة الرياضية، من ملاعب وصالات اجتماعات ومؤتمر صحافي، وما يتوفر من تجهيزات داخل غرف ملابس اللاعب وصالة تسخين اللاعب المجاورة للغرفة، مكتفيًا بالتعليق على ما شاهدوه بعبارة «جميل»، في الوقت الذي حرصوا على التقاط صور تذكارية لهم عبر جهاز المحمول الخاص بهم.
إلى ذلك، طرح موقع مكاني الإلكتروني تذاكر الدرجة الفضية والذهبية لمواجهة الاتحاد الودية أمام أتلتيكو مدريد، حيث حددت أسعارها بـ1500 و2500 ريال، فيما كانت التذاكر الموحدة نفدت جميعها، حيث تجاوزت 52 ألف تذكرة بقيمة 45 ريالاً.
من جهة ثانية، انطلقت تحضيرات الفريق الأول يوم أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وذلك استعدادًا لمواجهة الفتح يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أول من أمس.
واستهل التشيلي خوسيه لويس سييرا المران باجتماع عقده مع اللاعبين، أشاد بالمردود الفني الذي قدموه خلال مواجهة الفريق الماضية أمام الفيصلي، والتي أسهمت في العودة من المجمعة بالنقاط الثلاث ومواصلة مطاردة صدارة الدوري، مطالبًا إياهم بالتركيز أكبر خلال المرحلة المقبلة، والعمل على تجاوز الأخطاء التي وقع بها الفريق في المباريات الماضية قبل انطلاق المران بتدريبات لياقية منوعة.
من جانب آخر تواصل ضعف الإقبال الجماهيري على تذاكر مواجهة الاتحاد أمام الفتح، بعد أن تم شراء قرابة الـ6400 تذكرة فقط حتى عصر أمس من سعة إجمالية للملعب تتجاوز الـ60 ألف مشجع.


اختيارات المحرر

فيديو