الاتحاد يحفز لاعبيه ماديا لتجاوز «الفتح»

الاتحاد يحفز لاعبيه ماديا لتجاوز «الفتح»

إدارة النادي تدرس خيارات لاحتفالية الـ90 عاما
الاثنين - 13 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 12 ديسمبر 2016 مـ
سييرا يريد من لاعبي الاتحاد مواصلة التألق وملاحقة الهلال المتصدر (المركز الإعلامي لنادي الاتحاد)

تدرس إدارة نادي الاتحاد عددا من الخيارات المطروحة بشأن العبارة التي سيحملها الـ«تيفو» الجماهيري خلال مواجهة الفريق الودية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 30 ديسمبر (كانون الأول) الجاري احتفاء بذكرى مرور 90 عامًا على التأسيس.
فيما كشفت المصادر عن سلسلة من الاجتماعات تعقدها إدارة النادي مع الشركة المنظمة للحفل، للوقوف على كافة الأمور المتعلقة بالاحتفالية والفعاليات المصاحبة لها، مشيرًا إلى حرص الاتحاد على تكريم من خدموا النادي من لاعبين وشرفيين.
فيما ينتظر أن تشهد الاحتفالية فقرة غنائية يؤديها الفنان عبد المجيد عبد الله وتشارك فيها رابطة جماهير النادي بقيادة صالح القرني.
من ناحية أخرى تعتزم إدارة نادي الاتحاد تحفيز لاعبي فريقها لمواجهة الفتح الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري السعودي للمحترفين بتسليم لاعبي الفريق مكافأة الفوز على فريق الفيصلي بواقع 4 آلاف ريال لكل لاعب، فيما ينتظر أن ترصد إدارة النادي مكافأة خاصة للمواجهة الدورية المقبلة.
إلى ذلك، تنطلق تحضيرات الفريق الأول بنادي الاتحاد اليوم استعدادًا لمواجهة الفتح، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس، بعد عودة الفريق في وقت مبكر أمس من المجمعة.
وينتظر أن يشرح التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد للاعبين الأخطاء التي وقع بها أمام الفيصلي قبل انطلاقة المران الذي ينتظر أن يستهله بتدريبات استرجاعية للمشاركين في المباراة، فيما سيفرض التدريبات الاعتيادية على البقية لياقيا وفنيا.
وكان مدرب فريق الاتحاد أكد بعد فوز فريقه على الفيصلي بـ4-2. عزمه المضي باستراتيجية دخول كل مباراة بشعار الفوز في ظل وجود أندية منافسة على الدوري، الذي شدد أن المنافسة عليه صعبة.وأوضح التشيلي سييرا أن برودة الأجواء في المجمعة لم تكن عائقًا أمام لاعبيه لتحقيق الفوز على الفيصلي حيث لم يكن له أي تأثير على لاعبي الفريق ورغبتهم في خطف النقاط الثلاث، مشيرًا إلى سعادته بالانتصار الذي تحقق لهم، مشددًا أن هدفهم العودة لصدارة الترتيب وحصد لقب الدوري.
وعلى ذات الصعيد، بارك لاعبو فريق الاتحاد لجماهيرهم الفوز والنقاط الثلاث، حيث أكد اللاعبون أحمد عكايشي وفهد الأنصاري وفهد المولد على حرصهم على مواصلة الانتصارات وإسعاد أنصارهم الداعم الأكبر لهم.
وفي الوقت الذي طرح موقع «مكاني» الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر المباريات المقامة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة «الجوهرة»، حظيت المباراة التي ستجمع فريقي الاتحاد والفتح والتي ستقام الجمعة المقبل، على إقبال ضعيف من قبل الجماهير للشراء حتى عصر أمس.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة