رغبة ميسي وسواريز قد تتسبب في إلغاء رحلة الدوحة

رغبة ميسي وسواريز قد تتسبب في إلغاء رحلة الدوحة

نجما برشلونة اشترطا مغادرة نيمار مع «الفريق»
الأحد - 11 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 مـ
ليو ميسي في آخر لقاء ضد فريق أوساسونا أمس (أ.ف.ب)

كشف موقع «أوكاديو» الإسباني رغبة الأرجنتيني ليو ميسي والأوروغوياني لويس سواريز مهاجمي فريق برشلونة الإسباني في إلغاء اللقاء الودي مع الأهلي السعودي في حال عدم ذهاب البرازيلي نيمار.
وكان المهاجم نيمار قد تعرض لإصابة في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد الذي جرى مطلع الأسبوع الماضي، وأصدر برشلونة بيانًا صحافيًا يؤكد فيه أن نيمار لا يعاني من مشكلات عضلية في الساق اليمنى، حيث يشعر بحمل زائد على العضلات نتيجة الإرهاق، مما يستدعي حصوله على الراحة، والعمل في مركز العلاج الطبيعي على أمل عودته للتدريبات الأسبوع المقبل.
وأشار الموقع إلى أن الثنائي ميسي وسواريز قد تجنبا الذهاب إلى قطر في مايو (أيار) الماضي لبطولة كوبا أميركا لتتم جدولة اللقاء في تاريخه الجديد منتصف ديسمبر (كانون الأول) الحالي، وقال الموقع إن نيمار يحاول التملص من لعب هذه المباراة كونها تحتاج سفر 12 ساعة، بالإضافة للعب أمام فريق منخفض المستوى مثل الأهلي، بحسب الموقع، مما يجعلها مباراة لا تحمل جذبًا كبيرًا.
وأكد الموقع الإسباني أن المعضلة تكمن في قدرة النادي الإسباني على السماح لنجومه بالتغيب عن المباراة أو لا، كونها السنة الأخيرة في الرعاية مع الطيران القطري.
وكان برشلونة قد وقع عقدًا جديدًا مع شركة «راكوتن» اليابانية ترعى الفريق بموجبه من يوليو (تموز) 2017 حتى يوليو 2021.
ووفقًا للموقع فقد قام برشلونة بالاعتذار أكثر من مرة لإقامة مباراة ودية في قطر على مدار المواسم الخمس الماضية بعد رعاية الطيران القطري، مبينًا أن الأيام القليلة المقبلة ستكشف قرار برشلونة من خوض المباراة أو عدمها.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة