الشيف أليكس سيباستيانوتي رئيس طهاة مطعم «ريسيتا» الجديد

الشيف أليكس سيباستيانوتي رئيس طهاة مطعم «ريسيتا» الجديد

أجدد عناوين الأكل الإيطالي في دبي
الأحد - 12 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 11 ديسمبر 2016 مـ
رئيس الطهاة الجديد في «ريسيتا»

أعلن فندق «فور بوينتس باي شيراتون» في بر دبي تعيين أليكس سيباستيانوتي في منصب رئيس الطهاة في مطعم «ريسيتا» الإيطالي المقرر افتتاحه قريبًا. ويتمتع أليكس بخبرة دولية غنية بفضل تجربته الواسعة في أبوظبي وألمانيا وإيطاليا، وشغل كثيرًا من المناصب خلال هذه المسيرة المهنية.
وُلد أليكس في مدينة قريبة من مدينة فينيسيا، وترعرع على المأكولات التقليدية التي كانت تعدّها جدته ليصبح خبيرًا في المطبخ الإيطالي والطعام الفاخر خلال مسيرته المهنية التي تمتد لنحو 13 عامًا. وتطورت مهاراته في عالم الطهو بفضل عمله لدى مجموعة من العلامات الشهيرة مثل «باركو ريستورانتي لو كالاندراين» ومطعم «تشبرياني». ويستمتع دائمًا بلقاء أشخاص جدد والسفر وتعلم ثقافات جديدة، ويتحدث الإيطالية والإنجليزية والألمانية والإسبانية والفرنسية.
وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد قال أليكس سيباستيانوتي: «أتطلع قدمًا للترحيب بالضيوف وتوفير تجربة مميزة لهم من خلال قائمة الطعام التي أعددتها خصيصًا لمطعم (ريسيتا). يتميز الطعام الإيطالي بشهرته العالمية وقد حاز إعجاب محبي المذاق من مختلف أنحاء العالم، ويسعدني أن أقدم للضيوف في مدينة عالمية كدبي مجموعة من الأطباق الاستثنائية من عمق التراث الإيطالي».
يتسم مطعم «ريسيتا» بأجوائه الأصيلة التي تتكامل مع الطاولات المميزة بألوان مفارشها الحمراء والبيضاء والجدران الصفراء المزينة بالصور التي تظهر الجمال الإيطالي باللونين الأبيض والأسود، ويقدم المطعم لزواره تجربة إيطالية أصيلة مع وجبات الطعام الإيطالية الراقية والتي يعدّها رئيس الطهاة أليكس سيباستيانوتي على الطريقة المنزلية. تشمل قائمة الطعام مجموعة متنوعة من المقبلات مثل «أوراتا أليه إيربي» و«أوسوبوكو ألا ميلانو» و«كوستيلا دي أنجلو»، فضلاً عن تشكيلة من الأطباق النباتية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمذاق البيتزا الإيطالية الشهية والمطهوة على فرن حجري حقيقي.
ويقدم فندق «فور بوينتس باي شيراتون» في بر دبي لضيوفه حاليًا مجموعة من الخيارات المميزة لتناول الطعام وهي «أنتيك بازار» و«بروميناد» و«فايسروي» و«لا تراس». ويأتي مطعم «ريسيتا» الذي يعني «وصفة» باللغة الإيطالية ليشكل الإضافة الأحدث في منطقة دبي التاريخية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة