مدرب الاتحاد يستبعد تمبكتي والعرياني من حسابات «مواجهة الفيصلي»

مدرب الاتحاد يستبعد تمبكتي والعرياني من حسابات «مواجهة الفيصلي»

مواجهة أتلتيكو المقررة نهاية الشهر حصدت أكثر من مليوني ريال
السبت - 11 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 10 ديسمبر 2016 مـ
سييرا طالب لاعبي الاتحاد بالنقاط الثلاث اليوم (المركز الإعلامي بنادي الاتحاد)

أتم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، تحضيراته مساء أمس بالمجمعة، استعدادًا لمواجهة الفيصلي اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ12 في الدوري السعودي للمحترفين.
وحرص التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد، خلال المران الذي فرض عليه طوقًا من السرية تحضيرًا للمباراة، على الوقوف على خياراته الفنية التي سيزج بها ووضع اللمسات الأخيرة على منهجيته التكتيكية للمباراة، في الوقت الذي حذر اللاعبين المهددين بالإيقاف من نيل البطاقة الصفراء الثالثة التي ستحرم الفريق من خدماتهم أمام الفتح في الجولة المقبلة.
فيما استبعد مدرب فريق الاتحاد من قائمته للمباراة، معتز تمبكتي وعبد العزيز العرياني، بعد أن فضل بقاءهما في مدينة جدة التي غادرها في وقت مبكر من يوم أمس باتجاه العاصمة السعودية الرياض، ومنها إلى المجمعة.
وضمت بعثة فريق الاتحاد المغادرة، كلاً من عساف القرني وهاني الناهض وأحمد عسيري وبدر النخلي وياسين حمزة وعمر المزيعل وعوض خريص وعمار الدحيم وعدنان فلاتة وجمال باجندوح وخالد السميري وفهد الأنصاري وعبد الرحمن الغامدي وكارلوس فيلانويفا وسلطان مندش وأحمد عكايشي ومحمود كهربا وفهد المولد.
في المقابل، أكد لاعبو الاتحاد لدى مغادرتهم مطار الملك عبد العزيز بجدة، عزمهم على العودة بالنقاط الثلاث وتجاوز منافسهم الفيصلي في المواجهة التي ستجمعهما اليوم، مؤكدين جاهزيتهم للمباراة، وتمنياتهم بتقديم ما يرضي طموحات جماهيرهم في المباراة.
فيما كانت بعثة فريق الاتحاد قد وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض في وقت لاحق أمس، وسط استقبال جماهيري لبعثة الفريق ومطالبتهم للاعبين ببذل قصارى جهدهم لتجاوز منافسهم الفيصلي وطلب التصوير مع عدد من اللاعبين. وحفزت إدارة نادي الاتحاد لاعبيها بتسليم مكافأة الفوز على الاتفاق بواقع 4 آلاف ريال لكل لاعب، كما رصدت لهم مكافأة خاصة في تجاوزهم الفيصلي، في ظل مساعيها للمساهمة في إعداد اللاعبين نفسيًا ومعنويًا للمباراة بهدف مواصلة الفريق المحافظة على نغمة الانتصارات ومطاردة متصدر الترتيب فريق الهلال التي يتجاوزه بفارق 5 نقاط، خلاف ما ستؤول إليه مواجهة اليوم.
وعلى الصعيد ذاته، وفرت إدارة نادي الاتحاد لبعثة فريقها المغادرة الزي الشتوي، بأكمام طويلة تحسبًا لبروده الأجواء بالمجمعة. في الوقت الذي أكد فيه حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد جاهزية فريقه للمباراة، مقدمًا شكره للجماهير الاتحادية التي تتواجد دومًا دعمًا ومؤازرة للفريق.
وأكد باعشن أن شراء جماهير فريقه لكل التذاكر التي طرحت لمواجهة فريقه الودية أمام أتلتيكو مدريد في ذكرى التأسيس الـ90، أمر غير مستغرب، مشيرًا إلى أنها سابقة تاريخية لفريقه، مبينا أن جماهير فريقه هم جمهور الذهب، قياسًا بما يقدمونه من دعم ومؤازرة للفريق طوال مشواره الطويل منذ تأسيسه وإلى الآن.
وكان موقع «مكاني» الإلكتروني قد أعلن عن نفاد تذاكر الدرجة الموحدة للمواجهة الودية في وقت متأخر أول من أمس، فيما حدد الموقع التوزيع الجغرافي لمشتريات التذاكر بـ60 في المائة من مدينة جدة، و40 في المائة من باقي المدن، فيما أشار إلى تحقيق المبيعات أرقامًا غير مسبوقة بعد أن تم في 8 ساعات بيع ما يزيد عن 45 ألف تذكرة، بمعدل 100 تذكرة في الدقيقة.
إلى ذلك، أعلن موقع «مكاني» عن طرح تذاكر الدرجة الفضية والذهبية في وقت لاحق، تزامنًا مع إعلانه انتهاء تذاكر الدرجة الموحدة جميعها بواقع 50861 تذكرة، بعد أن تم طرح التذكرة الواحدة بسعر 45 ريالاً، أي بواقع مليونين و288 ألفًا و745 ريالاً (610 آلاف و332 دولارًا».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة