«جيتيكس» تفتتح أكبر صالة لخدمة الطيران الخاص (FBO) في دبي

«جيتيكس» تفتتح أكبر صالة لخدمة الطيران الخاص (FBO) في دبي

الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ

تفخر «جيتيكس» بالإعلان عن الافتتاح الكبير لصالة خدمة الطيران الخاص التي تم تشييدها حديثًا في مطار آل مكتوم الدولي في المنطقة التي أطلق عليها مؤخرًا اسم منطقة الطيران في دبي الجنوب، والمعروفة سابقًا بـ«دبي وورلد سنترال». وقد ساهمت إضافة محطة بمساحة 1.500 متر مربع، ومساحة 50.000 متر مربع مخصصة لوقوف الطائرات، والمدرج المخصص بمساحة 5000 متر مربع، في جعل هذه المنشأة أكبر صالة لخدمة الطيران الخاص ضمن مجموعة جيتيكس حول العالم.
وقال عادل المارديني، المدير التنفيذي والرئيس لشركة «جيتيكس»: «لقد قمنا بتصميم هذه المنشأة الجديدة بشكل متفرد ومختلف عن التصاميم التقليدية لمنشآت خدمة الطيران الخاص بإضفاء تصميم داخلي معاصر، وتقديم خدمة من فئة الخمس نجوم في مجال الطيران. ونحن لا ندخر جهدًا في سبيل تقديم أفضل وأرقى مستويات العناية والراحة لجميع ضيوفنا، بدءًا من توفير أسطول النقل من المدرجات المكون من سيارات الرولز رويس إلى ردهة التدخين الفخمة داخل صالة خدمة الطيران الخاص وغيرها».
وأضاف عادل المارديني قائلاً: «يعزز مبنى جيتيكس الجديد من مكانتنا في مجال قطاع الطيران العام، وتعتبر منشآتنا في مطار آل مكتوم الدولي أول صالة خدمة طيران خاص تحصل على اعتماد المعايير الدولية الخاصة بخدمة مناولة طائرات رجال الأعمال (IS - BAH) في وقت سابق من هذا العام.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة