«نيسان» تستحوذ على منصة الفائزين في رالي جدة 2016

«نيسان» تستحوذ على منصة الفائزين في رالي جدة 2016

الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ

بدأت مشاركة «نيسان» هذا العام في رالي جدة بالسيطرة على قوائم الدخول، واستمر هذا الحضور القوي في البطولة، مع النتائج التي عكست هيمنة «نيسان» في ساحة رياضة السيارات. رالي جدة، الذي استمر يومين بمرحلة استعراضية خاصة في اليوم الأول، ثم انتقل إلى المرحلة الثانية وهي سباق الصحراء 220 كلم، واختتم المرحلة النهائية في الجمعة 18 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016.
أقيم رالي جدة تحت رعاية الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للراليات في جدة، وتنظمه أمانة محافظة جدة، ومؤسسة عبد الله سليمان باخشب، وتحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات (SAMF).
وقال عبد الإله وزني، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في «نيسان العربية السعودية»: «نحن كنا في حالة ترقب وشوق شديد للنتائج المذهلة في سباق هذه السنة بجدة. وقد أثبت الحضور القوي لـ(نيسان باترول) مزيدا من أداء هذا النموذج وقدرته على التحمل في التضاريس والظروف المختلفة».
وهيمن سائقو سيارات «نيسان» على قائمة الفائزين في مختلف الفئات، بينها فئة «نيسان باترول» التي أخذت المركزين الأول والثالث في فئة «T1»، وجميع المراكز الثلاثة الأولى في فئة «T2»، بالإضافة إلى ذلك كانت النتائج الإجمالية للرالي انعكاسا للنجاح الذي تحقق مع سيارات «نيسان باترول» التي فازت بالمراكز الثلاثة الأولى.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة