احتفالات تعم وجهات فورسيزونز في مصر بمناسبة العام الجديد

احتفالات تعم وجهات فورسيزونز في مصر بمناسبة العام الجديد

الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ

مصر من الوجهات الرائعة التي يكون فيها الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة له طابع خاص ومميز عن أي مكان آخر لما تتمتع به من سحر يمتزج بثقافتها الغنية وأجوائها العصرية النابضة بالحياة. من أهرامات الجيزة إلى شواطئ البحر الأحمر ووصولاً إلى «بازارات» التسوق، سيجد الزائرون في مصر كل ما يمنحهم أسعد الأوقات مع أحبائهم خلال موسم الأعياد مع الاستمتاع بكرم الضيافة والتعرف على الموروث الثقافي العريق.
ومن خلال أربع منشآت لفورسيزونز في أرض الفراعنة، سيكون موسم الأعياد حافلاً بالأنشطة والفعاليات الفريدة والتجارب المخصصة لمحبي المأكولات الشهية لعطلة احتفالية تخلدها الذكرى.
فندق فورسيزونز القاهرة فيرست ريزيدنس هو عنوان الرقي في القاهرة الساحرة ويقدم لضيوفه كل ما يكمل سعادتهم خلال عطلة الأعياد هذا العام. وتبدأ الاحتفالات في 7 ديسمبر (كانون الأول) مع تقديم أطباق الحلوى الخاصة بهذه المناسبة السعيدة في ردهة «لا غورمانديز آن تي لاونج».
ومع حلول موسم الأعياد لن يكون هناك مكان أفضل للاحتفال من مطعم «سترادا» الإيطالي الذي يقدم قائمة معدة مسبقًا من أطباق شهية خاصة بعيد الميلاد وليلته. كما ستتوفر قائمة مكونة من خمسة أطباق للاحتفال في ليلة رأس السنة مع انتهاء اللحظات الأخيرة في عام 2016 والاستعداد لاستقبال العام الجديد.


اختيارات المحرر

فيديو