إقامة ساحرة وإطلالة فاخرة في منتجع «أنانتارا النخلة دبي»

إقامة ساحرة وإطلالة فاخرة في منتجع «أنانتارا النخلة دبي»

الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ

يعد منتجع «أنانتارا النخلة دبي» من المنتجعات الشاطئية الفريدة التي تمتاز بلمسات عصرية وفاخرة مستوحاة من الثقافة التايلاندية العريقة على نخلة «جميرا»، أحد أبرز المعالم العمرانية في مدينة دبي.
ويضم المنتجع، الذي يقع في محيط أخضر من الحدائق الرائعة، 293 غرفة فندقية وفيلا شاطئية عصرية تعيد تعريف مفهوم الإقامة على شاطئ البحر، وتوفر إطلالات خلابة وفاخرة على شواطئ النخلة الساحرة. وتسهم المجموعات الحصرية المؤلفة من أربع إلى ثماني غرف فندقية في توفير مزيد من الخصوصية، وتتمتع 130 من هذه الغرف بوصول مباشر إلى أحواض البحيرة الممتدة على مساحة 10 آلاف متر مربع. كما يوفر المنتجع فيلات «أنانتارا» المؤلفة من غرفتي نوم وحوض سباحة شاطئي خاص، بالإضافة إلى الفيلات الفريدة المشيدة فوق سطح الماء.
من جهتها، قالت ماهي مدحت، مديرة التسويق والعلاقات العامة، إن المنتجع يوفر المرافق العصرية والمتنوعة على أعلى مستويات من الاستجمام والاسترخاء مثل الشاطئ الممتد على طول 400 متر أو أحواض السباحة الثلاثة مستوحاة من مفهوم البحيرات، أو حوض السباحة اللامتناهي على الشاطئ بمساحة 50 مترا. كما يوفر المنتجع لزواره كثيرا من الألعاب المائية المثيرة ومغامرات الغوص والغطس تحت الماء. ويوفر الناديان الرياضيان وملعبا التنس مزيدا من خيارات الترفيه وتجديد الطاقة والحيوية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة