دياز: لن أستعجل عودة الزوري

دياز: لن أستعجل عودة الزوري

قال إن الهلال مستعد لمواجهة الوحدة
الخميس - 9 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 08 ديسمبر 2016 مـ

عبَّر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، عن رضاه التام عن أداء لاعبيه خلال الفترة الأخيرة، وخصوصا في آخر مباراتين أمام الأهلي والشباب في الجولتين الـ10 و11 من دوري المحترفين السعودي.
وقال دياز في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس بمقر النادي، للحديث عن استعدادات فريقه لمباراة الليلة أمام الوحدة في الجولة الـ12 من منافسات الدوري: «أنا راض عن أداء اللاعبين في آخر مباراتين أمام الأهلي والشباب، ولا شك أن مجموعة اللاعبين التي بدأتُ بها هاتين المباراتين أبلت بلاء حسنا، ونحن لا نعتمد على مجموعة ثابتة، فالكل يعمل بجد، والكل أساسي وعلى مستوى واحد».
وعن جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة الليلة، قال: «مستعدون بكل قوة لهذه المباراة، وحاولنا تصحيح بعض الأخطاء التي وقعنا بها في المباريات الماضية، وسندخل كل مباراة بكل تركيز وجدية. عملنا بجد واستعددنا بجدية وعملنا لتلافي الأخطاء، ونركز على كل مباراة على حدة، حتى نحقق اللقب الذي هو أهم أهدافنا».
وحول الطريقة التي سيلعب بها أمام الوحدة، والذي سيعتمد على الخطة الدفاعية، قال: «في مباراة الوحدة لا أعلم كيف سنبدأ، ولكن الأهم هو أن نتفادى عدم التركيز في البداية، وبإذن الله سنتطور أكثر حتى نصل لهدفنا».
وعن موعد عودة اللاعب عبد الله الزوري، الذي أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي ودخل في التدريبات الجماعية مطلع هذا الأسبوع، قال: «الزوري لا يزال تحت التأهيل ويدخل التمارين بالتدريج، وسنضره لو دفعنا به الآن. والشهراني يقدم أداء جيدا، ولن نستعجل على الدفع بالزوري، وسواء لعبنا بالشهراني أو بالزوري أو بأي اسم، فنحن نلعب بالأجهز، وجميع العناصر على أتم الاستعداد لخوض المباريات».
ومن جانبه قال المدافع عبد الله الحافظ: «نحن جاهزون لمواجهة الوحدة، وهي مثلها مثل أي مباراة، والأهم هو تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط تزيد من حظوظنا في المنافسة على لقب الدوري».


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة