العويس يعود للشباب رغم «البيان الغاضب»

العويس يعود للشباب رغم «البيان الغاضب»

إصابة بن العمري وإيقاف الفهد يورطان الجابر قبل «النصر»
الأربعاء - 8 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 07 ديسمبر 2016 مـ
الجابر يتأهب لتسديد الكرة في تدريبات الشباب («الشرق الأوسط»)

شارك حارس مرمى فريق الشباب محمد العويس في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس الثلاثاء، وذلك بعد اجتماع المدير الفني سامي الجابر معه ومطالبته بالحضور والمشاركة في تدريبات الفريق الأول.
وكانت علاقة محمد العويس وإدارة الشباب قد دخلت في منحنى خطير، وذلك بعد إصدار الإدارة الشبابية بيانًا صحافيا تطرقت من خلاله لملف تجديد الحارس وقراره بإبعاده عن الفريق الأول وتحويله للفريق الأولمبي.
وكان الحارس الدولي محمد العويس قد التزم الصمت حيال البيان الشبابي، وراجت أنباء مطلع الأسبوع الحالي عن إرسال اللاعب موافقته على العرض الشبابي الأخير شريطة الحصول على مقدم عقد يصل إلى 4 ملايين بشكل مباشر بعد التوقيع، ولم ترد الإدارة الشبابية على الحارس بعد.
وكان رئيس الشباب قد ظهر في تصريحات تلفزيونية قبل مواجهة الهلال انتقد فيها الحارس محمد العويس ووصفه بالابن العاق، مما تسبب بغضب جماهيري شبابي تجاه رئيس النادي، كونها تأمل في تخفيف التوتر بين الطرفين.
وكان مدرب الفريق سامي الجابر قد اعتمد على الحارس وليد عبد الله في مباريات الدوري، فيما كانت مشاركات العويس في كأس ولي العهد، بالإضافة لمواجهة الفيصلي في الجولة التاسعة من دوري المحترفين السعودي.
وعلى الصعيد الميداني، دخل المدير الفني سامي الجابر في مأزق كبير قبل مواجهة فريق النصر في الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين السعودي يوم الجمعة المقبل في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك بعد وجود المدافع الجزائري جمال الدين بن العمري في عيادة النادي اليومين الماضيين إثر شعوره بآلام في مفصل القدم، وإيقاف المدافع الآخر عبد الله الفهد بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.
واستعان مدرب الفريق بكل من المدافع سند شراحيلي وسلطان الدعيع، في تدريبات الأيام الماضية، وستكون المواجهة الأولى التي يشارك بها سلطان الدعيع خلال هذا الموسم، وذلك بعد توقيعه عقدًا مع الشبابي مطلع هذا الموسم، وبدأت التدريبات الشبابية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة نيكولاس روجر، عقب ذلك قسم الجابر الفريق لعدة مجموعات أخضعها لتطبيق بعض الجمل الفنية في منتصف الملعب، تلا ذلك تقسيمة تكتيكية ركز من خلالها المدرب على تنفيذ جمل تكتيكية منوعة. ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات، فيما تدرب الحراس مع مدرب الحراس فرناندو، حيث أخضعهم لبعض التدريبات الخاصة بردود الفعل.
وسيظهر المران الرئيسي اليوم الأربعاء التشكيلة التي سيبدأ فيها سامي الجابر لقاء النصر، وكان الجابر قد أعلن إغلاق التدريبات قبل المواجهة بيومين.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة