شركة الصافي دانون تدشن حملة للتبرع بالدم دعمًا لصمود الجنود على الحد الجنوبي

شركة الصافي دانون تدشن حملة للتبرع بالدم دعمًا لصمود الجنود على الحد الجنوبي

الأحد - 5 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 04 ديسمبر 2016 مـ

إيمانا بأهمية دعم صمود الجنود على الجبهة الجنوبية، وتأكيدا على التزامها الدائم بمسؤوليتها تجاه المجتمع، دشنت شركة الصافي دانون مؤخرا حملة للتبرع بالدم، بالشراكة مع وزارة الصحة.
وفي هذا الإطار، نظمت شركة الصافي دانون حملة للتبرع بالدم شملت مزارع ومصانع الشركة وإدارة الشركة خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، حيث شهدت هذه الحملة تسابقا من منسوبي الشركة من مختلف الأعمار والجنسيات مدفوعين بحبهم للعطاء والإحساس بالانتماء لدعم جنود الوطن والمجتمع.
وقد أكدت شركة الصافي دانون من خلال هذه الحملة على أهمية الدور الذي تلعبه على الصعيدين الوطني والإنساني، وأكدت إدارة الشركة أنه في مثل هذه الأوقات «يبرز دور الشركة الإنساني والشعور بالمسؤولية الاجتماعية في دعم جنودنا على الحدود الجنوبية، والقيام بواجبنا الوطني تجاه حماه الوطن، وهو جزء لا يتجزأ من التزامنا تجاه المستهلكين والعملاء، ودعما لمجهودات حكومتنا الرشيدة كلما وأينما دعت الحاجة لذلك».
جدير بالذكر أن شركة الصافي دانون هي إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال إنتاج الألبان ومشتقاتها، وتعد واحدة من أفضل الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط بما توفره للمستهلك من منتجات ألبان صحية وآمنة تلبي احتياجات جميع الأعمار والأذواق، كما تساهم في تحقيق الأمن الغذائي للمملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة