دياز ردًا على الشمراني: لا أحتاج إلى صانع ألعاب

دياز ردًا على الشمراني: لا أحتاج إلى صانع ألعاب

ميليسي قال إن مدربه منحه فرصة البروز مع الأزرق
الجمعة - 3 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 02 ديسمبر 2016 مـ
دياز خلال قيادته تدريبات الهلال الأخيرة (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي
وصف الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، مواجهة فريقه أمام الشباب مساء اليوم الجمعة بالمنعطف المهم، مؤكدا عزم فريقه على إلحاق الشباب بالأهلي.
وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال: «مباراتنا أمام الشباب لا تقل أهمية عن مباراة الأهلي، وقد استعددنا استعدادا تاما يليق بالمباراة، وطموحنا هو الاستمرار في المركز الأول الذي وصلنا إليه عن جدارة واستحقاق، والمطلوب منا الآن اللعب بروح عالية وتركيز مكثف لنخرج بما نريده من المباراة».
وأضاف: «رغم كل ما قدمه لاعبونا من جهد ومستويات في المباريات الماضية التي جعلتنا نقف على صدارة ترتيب فرق الدوري، فالحقيقة أن هذا تم بدعم كبير من جماهيرنا في كل المدن التي تنقل الفريق خلالها، وأنا أشكرهم على هذه المساندة، ولا أملك إلا أن أقدم لهم عبارات الحب والتقدير والشكر، ونحن نحتاج إلى دعمهم في القادم من المباريات وننتظر وجودهم الليلة».
وعن تصريح اللاعب ناصر الشمراني حول أهمية وجود صانع ألعاب في فريق الهلال، قال: «طرح هذا السؤال علي بعد مباراة الرائد، وقلت إن فريقي لا ينقصه أي شيء، فصناعة اللعب في الهلال مفعلة بشكل ممتاز، والدليل عدد الفرص التي نخلقها في المباريات».
وحول ما يخص التغييرات التي سيحدثها في الفريق مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، قال: «ما زال الوقت مبكّرا للحديث عن الفترة الشتوية، فلدينا وقت طويل لدراسة احتياجاتنا فيها، وفريقنا يتطور ويتحسن بشكل تدريجي».
وعن مواجهة الشباب الليلة، قال: «أحترم نادي الشباب، وأحترم مدربه سامي الجابر، وأعلم أنه كان لاعبا كبيرا في تاريخ الهلال، لكن نحن مهتمون بتحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارتنا للدوري».
ومن جانبه، قال المحترف الأوروغواياني نيكولاس ‏ميليسي: «مباراة الشباب تتطلب منا مزيدا من القتالية داخل أرض الملعب والمحافظة على ما وصلنا إليه، وهذا ما نعمل عليه دائمًا في الحصص التدريبية، ونسعى لكسب مباراة الشباب والمواصلة في الصدارة والابتعاد أكثر عن المنافسين».
وعن تأخر مشاركته في القائمة الأساسية وبروزه مع الفريق مؤخرًا، قال: «أي لاعب أجنبي يحضر سيعاني من التأقلم في البدايات، وهذا ما حدث لي، بالإضافة إلى أنني لم أحصل على فرصة حقيقية داخل الملعب، والآن مع رامون دياز اختلف كل شيء، وأخذت فرصتي كاملة، وأعد الجماهير بتقديم كل ما يرضي طموحها».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة