انطلاق فعاليات معرض «يوم اللاعبين 2016» في مدينة الرياض غدًا

يعود معرض اللاعبين Gamers Day بإصداره الثامن يوم غد الخميس، والذي سيستمر لمدة 3 أيام بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي سيفتتحه الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل، رئيس وكبير المديرين التنفيذيين بمجموعة الفيصلية، وروبرت فيسر، مدير عام «بلاي ستيشن» في الشرق الأوسط.
ويحتفل المعرض هذه السنة بعائلة «بلاي ستيشن 4» الجديدة، ابتداء بجهاز «بلاي ستيشن 4» بتصميمه الجديد، وتزامنا مع إطلاق نظارات الواقع الافتراضي الجديدة «بلاي ستيشن في آر» PlayStation VR التي ستحظى بتركيز كبير في المعرض مع أكثر من 25 محطة تجربة للواقع الافتراضي. كما سيتم لأول مرة في المنطقة استعراض جهاز «بلاي ستيشن 4 برو» المقبل الذي يقدم تجربة لعب مطورة بقدرة على مضاعفة قدرات الرسومات والمعالجة لتشغيل الألعاب بالدقة الفائقة 4K.
كما سيشهد المعرض ركنا خاصا لمطوري الألعاب المستقلين لإيصال ألعابهم إلى الأطراف المستهدفة، مع تأكيد شركة «إكسبو هورايزن» المنظمة للمعرض على لسان أستاذ رئيس مجلس إدارتها خالد الزهراني بأن هذا المعرض يعتبر من أكبر الفعاليات المعنية بعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة ومن أكثرها نجاحا، ويشهد حضورا مكثفا من خارج مدينة الرياض ودول الخليج العربي، وذلك لتوفيره فرصة تجربة الألعاب والأجهزة الجديدة ومقابلة المشاهير في عالم الألعاب الإلكترونية والمشاركة في البطولات التنافسية المتنوعة خلال أيام الفعالية.
وستصاحب الفعاليات العديد من الألعاب المقبلة، مثل Horizon Zero Dawn الحصرية وGT Sports الجزء الجديد من سلسلة محاكاة قيادة سيارات السباق الحصرية أيضا، بالإضافة إلى أفضل الألعاب من كبرى شركات النشر، مثل Call of Duty: Infinite Warfare من Activision، ولعبتي Watch Dogs 2 وFor Honor من Ubisoft، وغيرها من الألعاب الحديثة.