ولي ولي العهد يوجه بعلاج مصابي حادث محطة الوسيع في أفضل المراكز الطبية العالمية

وجّه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، رئيس المجلس الأعلى لـ«أرامكو السعودية»، الشركة بالاهتمام بعلاج موظف الشركة، سطام مرسال العنزي، وزملائه، في أفضل المراكز العالمية المتخصصة إذا تطلب الأمر، ومكافأته على عمله البطولي لإنقاذه زملائه.
وأشاد ولي ولي العهد بشجاعة وبسالة الموظف العنزي، في تقديمه روحه لإنقاذ ومساعدة زملائه جراء الحريق في محيط أحد خزانات محطة لمعالجة النفط الخام في الوسيع الأسبوع الماضي، وتمنى ولي ولي العهد، رئيس المجلس الأعلى للشركة، الشفاء العاجل للعنزي وزملائه المصابين، وقدم خالص العزاء في المتوفين.
بدوره، أعرب المهندس أمين الناصر، رئيس «أرامكو السعودية»، وكبير إدارييها التنفيذيين، عن تقدير إدارة ومنسوبي الشركة للفتة الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد، الحانية وتقديره لجميع موظفي الشركة.
وأشاد الناصر بالدور البطولي الذي قام به موظف الشركة سطام العنزي، وقال بعد زيارته للمصابين في حادثة حريق الوسيع: «نحن فخورون بشجاعة أخينا سطام العنزي الذي قدم أروع صورة للفداء والتضحية حين تجلت في عمله الشجاع روح الفريق الواحد والجسد الواحد»، مؤكدا أن التاريخ سيحفظ للعنزي موقفه في أنصع صفحاته، داعيا الله أن يمنّ عليه وعلى زملائه بالشفاء العاجل، وأن يتغمد المتوفين بواسع رحمته.
وأسفر حادث الحريق في أحد خزانات النفط الخام بمحطة الوسيع بالقرب من العاصمة الرياض، عن وفاة شخصين وإصابة 16 من العمال.
وكان حريق هائل اندلع في خزان للبترول الخام تابع لشركة «أرامكو السعودية» في منطقة الوسيع في 18 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، حيث وقع الحادث في أحد خزانات المعالجة للنفط الخام، وباشرت فرق الاستجابة للحالات الطارئة بمشاركة فرق من الدفاع المدني أعمال إطفاء الحريق، وأكدت الشركة بعد السيطرة على الحريق في حدود الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي، أنها ما زالت تحقق في أسباب الحادث.