تعاون بين «واس» و«تويتر» لمواكبة التطور التقني

في خطوة لزيادة التعاون بين وكالة الأنباء السعودية (واس) وشركة «تويتر» للتواصل الاجتماعي، التقى رئيس «واس» عبد الله بن فهد الحسين مديرة الشؤون الإعلامية في «تويتر» بمنطقة الشرق الأوسط كندة إبراهيم في مكتبه بالرياض أمس.
من جانبها، ثمنت مديرة الشؤون الإعلامية في الشركة بالشراكة والتعاون اللذين يربطان «واس» بـ«تويتر» عبر حسابات الوكالة متعددة اللغات. كما أشادت بحجم التأثير والتفاعل للحساب العربي @spagov الذي وصل عدد متابعيه لأكثر من مليونين و400 ألف متابع.
إلى ذلك، استعرضت كندة إبراهيم عددا من الخدمات التقنية والإعلامية التي تقدمها شركة «تويتر» للمستفيدين عبر العرض المرئي شمل التحديثات الجديدة للتطبيق والمزايا والخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة للحسابات المؤثرة، في أمل زيادة التعاون بين الجانبين لمواكبة التطور التقني.
من جهته، أكد رئيس وكالة الأنباء السعودية حرص الوكالة على تنويع منصات نشر الأخبار وقوالب الصحافة الرقمية، ومواكبة التقنية والتفاعل والتأثير بما يتواءم وهوية «واس» في الحقل الإعلامي بوصفها إحدى الجهات الإخبارية الرسمية. وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ عبد الله الحسين شكره وتقديره لمديرة الشؤون الإعلامية في شركة تويتر بمنطقة الشرق الأوسط ولشركة «تويتر» على الخدمات التي تقدمها لحسابات «واس»، مقدرا جهودهم بما يعكس التطور التنموي التي تشهده المملكة في مختلف الأصعدة.
يذكر أنه حضر اللقاء نائب رئيس وكالة الأنباء السعودية أحمد بن إبراهيم العوض، ومدير عام إدارة التحرير علي بن هجاد الزهراني ومدير إدارة الإعلام الإلكتروني إبراهيم بن عبد الله الروساء.