الدبل للاعبي الاتفاق: لن نتساهل مع المتسيبين

الدبل للاعبي الاتفاق: لن نتساهل مع المتسيبين

إدارة النادي أعلنت براءة المدرب من الخسارة أمام الوطني
الاثنين - 3 ذو الحجة 1437 هـ - 05 سبتمبر 2016 مـ
محمد كنو («الشرق الأوسط»)
الدمام: علي القطان
أعلنت إدارة نادي الاتفاق تغيير طريقة تعاملها مع لاعبي الفريق الكروي، وطبقت قرارات حاسمة تجاه النجم الأول محمد كنو بإيقافه لمدة شهر عن التدريبات نتيجة سفره المتكرر إلى خارج السعودية دون إذن من الإدارة.
ووجهت الإدارة إنذارات عدة للاعب لكنها لم تجدِ نفعا.
ولم تكتفِ إدارة النادي بهذا القرار (داخليا) بل إنها تواصلت مع لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي من أجل بحث تطبيق العقوبة المالية حسب ما تنص عليها اللوائح تجاه اللاعبين المحترفين.
وأكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل في حديث نقله عنه المركز الإعلامي بالنادي أن القرار يأتي تطبيقًا للاحترافية التي تنشدها الإدارة، ولرفع مستوى الانضباطية لدى اللاعبين، مشيدًا بالوعي الاحترافي والالتزام بمقررات لوائح الانضباط في الفريق بشكل عام.
وأضاف: الفريق يدار بشكل احترافي على كافة المستويات الإدارية والفنية، وهو ما رفع من مستوى الانضباطية فيه بشكل لافت في ظل وعي اللاعبين بقيم الاحتراف، واحترامهم للنادي الذي يمثلونه، لذلك لن نقبل الضرب بكل ذلك من أي لاعب، ولن نتهاون في اتخاذ القرار المناسب لأي تصرف يمكن أن يخل بالانضباط داخل منظومة الفريق.
ويأتي هذا القرار الصارم تجاه كنو بعد أقل من 48 ساعة من تحميل الإدارة وبشكل مباشر للاعبين نتيجة الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الوطني أحد فرق دوري الدرجة الأولى والخروج مبكرا من المسابقة.
وأبلغ الدبل لاعبي الفريق في اجتماع مصارحة عقد يوم الأربعاء الماضي أن المدرب بريء مما تعرض له الفريق أمام الوطني وأنهم يثقون بقدراته ويدركون أنه الأنسب ولذا لن يستكينوا تجاه أي لاعب لا يكون بالجدية التامة لخدمة الاتفاق.
وطالب رئيس النادي اللاعبين بأن يؤكدوا عزمهم على طي صفحة الماضي والاعتذار عما حصل ليس بالكلام بل بالأفعال داخل الملعب ابتداء من مباراة الهلال بعد منتصف سبتمبر (أيلول) الحالي في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، مشددا على أن الإدارة لن تصمت على كل من يتساهل ولا يحترم الكيان الاتفاقي.
وكان كبار الشرفيين وصناع القرار قد رفضوا تحميل المدرب قاسم النتائج المتقلبة للفريق وأكدوا أن النسبة الأكبر يتحملها اللاعبون.
يذكر أن إدارة نادي الاتفاق لم تكتفِ بالقرارات الإدارية بل سبقتها بقرارات فنية أبرزها إبعاد اللاعب سلمان هزازي الذي وقع قبل أقل من 4 أشهر بعد نهاية عقده مع الخليج، كما ألغت عقد الجزائري سفيان ملولي الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ التوقيع معه في المعسكر الخارجي في النمسا، واتفقت في المقابل مع اللاعب الكاميروني أمينو بوبا بعد أن وافقت إدارة الخليج على بيع بقية عقده.
وعلى صعيد متصل تقرر أن يخوض الفريق الأول خلال فترة التوقف الحالية 3 مباريات ودية أمام فرق نجران والنجوم والقادسية قبل أن يعاود مبارياته بالدوري.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة