الهلال يرحب بطلب الاتفاق استدعاء «حكام أجانب»

الهلال يرحب بطلب الاتفاق استدعاء «حكام أجانب»

بعثة الفريق تغادر اليوم إلى الدوحة لإقامة معسكر تدريبي
الاثنين - 3 ذو الحجة 1437 هـ - 05 سبتمبر 2016 مـ
لاعبو الهلال يحتفلون بأحد أهدافهم في ودية الشعلة الأخيرة (المركز الإعلامي لنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي
رحبت إدارة نادي الهلال بطلب نظيرتها في نادي الاتفاق تكليف حكام أجانب بإدارة مباراة الهلال والاتفاق، والتي ستقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في 16 سبتمبر (أيلول) الحالي، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، على أن يتحمل نادي الاتفاق التكاليف المالية لاستقدام الحكام الأجانب.
وكانت اتصالات قد جرت بين الناديين خلال الفترة الماضية وتم خلالها الاتفاق على طلب حكام أجانب، وسيخصم من العدد المسموح به لكل فريق والمقدر بخمس مباريات من جانب الاتفاق.
من جانبه، أكد فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال بأن نادي الهلال يرحب بأي طلبات لكل الفرق لطلب حكام أجانب في المباريات التي تقام على أرضه أو خارج أرضه على أن يحتفظ الهلال بحقه بطلب حكام أجانب على أرضه، وحسب العدد المسموح به له في المباريات التنافسية الكبيرة، وحسب مجريات المنافسة في دوري المحترفين السعودي.
وأوضح المطرفي أنه في اجتماع الأندية مع الرابطة قبيل انطلاقة الموسم تم الاتفاق على أحقية كل ناد بطلب حكام أجانب حتى خارج أرضه، وتم الرفع بهذا المقترح إلى مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم لإقراره وتنفيذه.
وختم حديثه لـ«الشرق الأوسط» بأن نادي الهلال رفع طلب تكليف الحكام الأجانب لجميع مبارياته مع تحمله تكاليفها المالية كردة فعل على تصريحات عمر المهنا رئيس لجنة الحكام التي اعتبرت استفزازية من جانب الإدارة الهلالية.
ومن جهة أخرى، تغادر بعثة فريق الهلال اليوم الاثنين إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكر تدريبي لمدة 4 أيام يتخللها إقامة مباراة ودية أمام الجيش القطري يوم الأربعاء المقبل على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، ويسبق سفر الفريق إلى قطر إجراء مران أخير في ملعب النادي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة