هيئة الرياضة تبحث عن بديل للراحل مسعود

هيئة الرياضة تبحث عن بديل للراحل مسعود

الاتحاد يخوض وديته أمام بورصا الثلاثاء
الأحد - 2 ذو الحجة 1437 هـ - 04 سبتمبر 2016 مـ
جانب من تدريبات الاتحاد في معسكره بصبيحة في تركيا (المركز الإعلامي لنادي الاتحاد)
جدة: إبراهيم القرشي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»عن أن مستقبل رئاسة نادي الاتحاد، التي عادت للمربع الأول برحيل رئيسه أحمد مسعود، الذي انتقل إلى رحمة الله الأربعاء الماضي، سيتم مناقشته على مستوى الهيئة العامة للرياضة ابتداء من اليوم، ويتوقع أن يكون هناك قرار قبل نهاية الأسبوع الحالي من جانبها.
ولم يناقش الاتحاديون هذه القضية حتى حين انتهاء مراسم العزاء، والجلوس على الطاولة، في الوقت الذي أشارت المصادر إلى وجود محاولات لإقناع حاتم باعشن بتولي منصب رئاسة النادي والتغلب على ظروفه الشخصية التي تعيقه للمهمة.
من ناحيته، استأنف فريق الاتحاد تحضيراته أمس بمعسكره المقام في تركيا بعد توقف دام ثلاثة أيام إثر وفاة رئيس ناديه أحمد مسعود.
وتعاهد اللاعبون، خلال الاجتماع الذي سبق انطلاق المران، على بذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق طموحات الفقيد مسعود ببلوغ منصة التتويج في الموسم الرياضي الحالي وإسعاد جماهيرهم، في الوقت الذي حثهم الجهاز الفني على التركيز العالي في أداء التدريبات والتزام كل لاعب بالمهام المطلوبة منه داخل الملعب لتحقيق الهدف الذي يرغب فيه الجميع بحصد الذهب.
في حين فرض التشيلي خوسيه لويس سييرا مدرب فريق الاتحاد ثلاث حصص تدريبية، تركزت حصتان منها على الجوانب اللياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين، في الوقت الذي شهد المران مشاركة ياسين حمزة، فيما واصل أحمد عسيري برنامجه التأهيلي إلى جانب زملائه المصابين مشاركًا في بعض أجزاء المران.
من جهة أخرى، ينتظر أن يلتحق حاتم باعشن، نائب رئيس نادي الاتحاد، ببعثة الفريق المتواجدة في تركيا، لمواصلة عمل الرئيس الراحل بالوقوف إلى جانب اللاعبين ودعمهم إلى نهاية المعسكر المقرر له في 10 من سبتمبر (أيلول) المقبل.
فيما سيلتحق أيضا بالبعثة عدد من أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب عبد الله شرف الدين، عضو شرف النادي، لدعم اللاعبين والمضي قدمًا فيما بدأ به الرئيس الراحل مسعود بهدف بلوغ الفريق منصات التتويج وإسعاد جماهيرهم.
إلى ذلك، يخوض فريق الاتحاد ثالث مواجهاته الودية أمام فريق بورصا التركي بعد غد الثلاثاء، وذلك بعد أن تم تأجيل المباراة بسبب حادثة وفاة رئيس النادي بعد أن كان مقررًا لها أمس السبت.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة