وليد عبد الله يلتحق بمعسكر الأخضر في ماليزيا

وليد عبد الله يلتحق بمعسكر الأخضر في ماليزيا

العبيد وعواجي يؤكدان أهمية كسب نقاط «العراق»
الأحد - 2 ذو الحجة 1437 هـ - 04 سبتمبر 2016 مـ
كوالالمبور: مسفر الحسيني
واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء أمس السبت، تدريباته على ملعب صايم داربي بماليزيا، استعدادًا لمواجهة منتخب العراق يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وبدأت الحصة التدريبية بمشاركة جميع اللاعبين دون استثناء بالجانب اللياقي عبر الجري حول الملعب ثم نفذ المدير الفني الهولندي، بيرت فان مارفيك، مجموعة من تمارين الإحماء باستخدام الأقماع، وفي الجانب التكتيكي طبق تمرين التمرير ثم الاستحواذ واللعب في المساحات الصغيرة واختتم الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب.

وانتظم اللاعب وليد عبد الله في معسكر المنتخب السعودي المقام حاليًا في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بعد انتهائه من مراسم عزاء والدته التي انتقلت إلى رحمة الله يوم الأربعاء الماضي، كما شارك وليد عبد الله في كامل الحصة الجماعية برفقة زملائه.

ولم تشهد التدربيات أمس أي حضور من الجماهير السعودية رغم التواجد السعودي المكثف في ماليزيا بسبب الإجازة الصيفية وكذلك طلاب البعثات السعودية في كوالالمبور.

ويصل أحمد عيد، رئيس اتحاد الكرة السعودي، إلى كوالالمبور، اليوم الأحد، وذلك لدعم الأخضر في مهمته الصعبة أمام العراق.

من جهته، أكد اللاعب علي عواجي خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أنهم يسعون لتحقيق الفوز في مواجهة العراق المقبلة ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، موضحا أن اللاعبين جاهزون لمواصلة حصد النقاط التي بدأت أمام تايلاند.

و قال: «سنسعى من خلال مباراة العراق إلى مواصلة حصد الانتصارات التي بدأت في الجولة الأولى من أجل أن يساهم ذلك في رفع حظوظنا في تحقيق هدفنا فنحن نعمل بشكل متزن من خلال التفكير في كل مواجهة والدخول فيها من أجل كسب نقاطها كاملة».

وأضاف عواجي قائلاً: «المدرب ركز على كشف قوة المنتخب المنافس وضعفه والعمل على رسم التكتيك الخاص بهذه المواجهة».

واختتم: «سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نقاط هذه المواجهة كاملة».

من جهته، أكد عبد الرحمن العبيد مدافع المنتخب السعودي أهمية المواجهة القادمة أمام منتخب العراق مشددا على أن «الفوز سيعزز من معنوياتنا ويجعل اللاعبين بذهنية حاضرة في المقبل من المباريات».

وقال: «تمثل لنا هذه المواجهة أهمية كبيرة لكونها طريقنا لتعزيز حظوظنا في تحقيق الهدف رغم أننا في بداية التصفيات». وأضاف العبيد: «ندرك تمامًا قوة المنتخب المنافس ورغبته في التعويض لذا سندخل هذه المواجهة بتركيز أكبر وبرغبة نحو مواصلة نغمة الانتصار».

واختتم: «نعد الجماهير السعودية ببذل كل ما لدينا من أجل العودة إلى الوطن متوجين بنقاط المواجهة كاملة».

التعليقات

بندر
البلد: 
جدة
04/09/2016 - 14:16
نقول لكابتن/ وليد عبد الله عظم الله أجرك .. الله يغفرلها ويرحمها بالتوفيق لصقورنا الخضر
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة