«فود كابيتال» تستحوذ على حصص في مجموعة «آيس كريم الدانة» بالسعودية

«فود كابيتال» تستحوذ على حصص في مجموعة «آيس كريم الدانة» بالسعودية

الأحد - 2 ذو الحجة 1437 هـ - 04 سبتمبر 2016 مـ
استحوذت أخيرًا «فود كابيتال» الإماراتية مع عدد من المستثمرين على حصص في مجموعة «آيس كريم الدانة» في السعودية. وتملك مجموعة «آيس كريم الدانة» 20 متجرًا تحت 4 علامات تجارية في السعودية.
وقال عبد الله عبد الحميد السنيد، الرئيس التنفيذي لـ«فود كابيتال»: «نحن متحمسون لاستثمارنا في (آيس كريم الدانة) في هذه الفترة الهامة من استراتيجية نمو الشركة، ونتطلع إلى توسيع الأعمال التجارية للمجموعة في السعودية. كما نؤكد أن مجموعة (آيس كريم الدانة) سوف تستمر في تقديم نتائج مبهرة تحت قيادة الرئيس التنفيذي الحالي عبد العزيز صالح البراك».
وذكر محمد عبد المحسن الراشد، رئيس مجلس إدارة «فود كابيتال»: «استثمارنا في مجموعة (آيس كريم الدانة) هو جزء من خطة الشركة الاستراتيجية لدخولنا في قطاع الأغذية الذي يعد واحدًا من أسرع القطاعات نموًا في المملكة العربية السعودية».
كما ذكر عبد العزيز صالح البراك، المالك لمجموعة «آيس كريم الدانة»: «إن هذه الشراكة تعد تطورًا استراتيجيًا كبيرًا بالنسبة لمجموعتنا، لأنها سوف تسرع خطة توسعنا، كما نعتز بإنجازاتنا ونجاحنا على مدى السنوات الماضية، ونحن نتطلع إلى مواصلة مسيرة التقدم».
وتعتزم مجموعة «آيس كريم الدانة» افتتاح 27 متجرًا إضافيًا تحت العلامات التجارية الحالية في المملكة خلال الثلاث سنوات المقبلة، ليصبح عدد فروع الشركة ما بين 40 و50 فرعًا تملكها وتشغلها المجموعة بحلول عام 2019 لتحقيق الأهداف المرجوة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة