«إل جي» تعلن عن أحدث أجهزتها لعرض الصور من مسافات قصيرة

«إل جي» تعلن عن أحدث أجهزتها لعرض الصور من مسافات قصيرة

الخميس - 29 ذو القعدة 1437 هـ - 01 سبتمبر 2016 مـ
أعلنت شركة «إل جي إلكترونيكس»، الرائدة عالميًا في طرح أجهزة العرض منذ عام 2008م، عن جهاز عرض جديد بمواصفات متطورة (PH450U) وجهاز آخر (PH150G) يمكن حمله واستخدامه في أي مكان. ويعمل الجهازان على عرض الصور من مسافات قصيرة بطريقة العرض السينمائية في المنزل أو المكتب بكل يسر وسهولة، ومتوفران بسعر في متناول الجميع.
وبإمكان جهاز (PH450U) عرض الصور بوضوح فائق من مسافة 33 سنتيمترًا من الشاشة وبمساحة عرض تصل إلى 80 بوصة، وعرضها على أي سطح مهما كان نوعه وتحويل سطح مكتبك أو طاولتك أو حتى الأرضية إلى شاشة سينما. يمكن عرض أي محتوى على الشاشة الكبيرة باستخدام سلك (HDMI) أو كيبل (MHL) أو عن طرق منفذ «يو إس بي».
تتوفر به بطارية تدوم لمدة ساعتين ونصف الساعة، ويمكن شحنها، وهو الخيار المثالي لمشاهدة الأفلام السينمائية حيث يوفر الجهاز إضاءة بكفاءة عالية تدوم لمدة 30 ألف ساعة، أي عشر سنوات، وتقنية عرض عالية، و450 شمعة بقوة إضاءة تبلغ 4 أضعاف أجهزة العرض الأخرى.
وبهذه المناسبة، قال بريان كون، رئيس الشركة: «يسرنا كثيرًا أن نضيف هذين المنتجين لمجموعة أجهزة العرض التي توفرها (إل جي)، حيث يتمتع كلاهما بقدر كبير من الابتكار التقني مما يعزز من موقع الشركة وريادتها في تقديم منتجات تحقق أعلى درجات الراحة والفائدة للعميل ويمكن حملهما بسهولة».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة