أنطونيو ينضم بشكل مفاجئ لأول تشكيلة لإنجلترا بقيادة الأردايس

أنطونيو ينضم بشكل مفاجئ لأول تشكيلة لإنجلترا بقيادة الأردايس

المدرب الجديد يستبعد باركلي حتى يثبت جدارته.. ويضم هارت
الثلاثاء - 27 ذو القعدة 1437 هـ - 30 أغسطس 2016 مـ
ميخائيل أنطونيو (رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط»
انضم ميخائيل أنطونيو لاعب وستهام يونايتد متعدد المهارات بشكل مفاجئ إلى أول تشكيلة لسام الأردايس مدرب إنجلترا الجديد من أجل مواجهة سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في الرابع من سبتمبر (أيلول).
وكان أنطونيو (26 عاما) يلعب في دوري الهواة حتى كان عمره 18 عاما حين انتقل إلى ريدينغ. وانضم لوستهام قادما من نوتنغهام فورست العام الماضي ولعب في الكثير من المراكز. وبدأ أنطونيو كظهير ضد مانشستر سيتي الأحد وانتقل للهجوم في الشوط الثاني وسجل هدفا بضربة رأس في هزيمة فريقه 3 - 1. وقال أنطونيو هذا العام إنه رفض فرصة اللعب لمنتخب جاميكا على أمل أن يجذب انتباه إنجلترا. وأبلغ الأردايس موقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على الإنترنت «أعتقد أنه في حالة رائعة». وأضاف: «إنه لاعب آخر مر برحلة رائعة.. من دوري الهواة إلى اللعب الدولي الآن. سجل تسعة أهداف في موسمه الأول وهو رياضي رائع ويلعب الكرات العرضية بشكل جيد وهداف».
وانضم للتشكيلة جو هارت حارس مانشستر سيتي رغم أن الأردايس أبدى قلقه من غيابه عن المباريات عقب استبعاده مجددا من مواجهة سيتي ضد وستهام الأحد. ومن المتوقع أن يغادر النادي - على سبيل الإعارة على الأرجح - قبل إغلاق باب الانتقالات يوم الأربعاء. وعاد للقائمة لوك شو لاعب مانشستر يونايتد وفيل جاجيلكا لاعب إيفرتون وداني درينكووتر لاعب ليستر سيتي وثيو والكوت لاعب آرسنال بعد غيابهم جميعا عن بطولة أوروبا 2016 التي خرجت منها إنجلترا على يد أيسلندا في دور الستة عشر وهو ما كلف المدرب السابق روي هودجسون منصبه. واستبعد الأردايس ثنائي الوسط روس باركلي لاعب إيفرتون وجاك ويلشير لاعب آرسنال المبتلى بالإصابات. وانضم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الشاب - الذي هز الشباك بعد 138 ثانية من مشاركته الأولى مع إنجلترا في مايو (أيار) وشارك في بطولة أوروبا - إلى تشكيلة منتخب تحت 21 عاما.
ودافع الأردايس عن قراره باستبعاد باركلي من تشكيلته الأولى التي ستواجه سلوفاكيا. واستهل باركلي (22 عاما) الموسم بشكل رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز ورأى كثيرون أحقيته في الانضمام للتشكيلة المؤلفة من 23 لاعبا.
لكن الأردايس الذي خلف روي هودجسون في منصبه بعد الإخفاق في بطولة أوروبا 2016 قال: إن الوقت متاح أمام باركلي لإثبات جدارته بالدخول في حساباته في المستقبل.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة