الرياض تستعد لاستقبال جون سينا ونجوم المصارعة العالمية في 17 أبريل

الرياض تستعد لاستقبال جون سينا ونجوم المصارعة العالمية في 17 أبريل

سعر التذكرة وصل إلى 3500 ريال.. وخليجيون وعرب يحجزون مقاعدهم مبكرا
الجمعة - 3 جمادى الآخرة 1435 هـ - 04 أبريل 2014 مـ
عشاق المصارع العالمي جون سينا سيتمكنون من لقائه في الرياض 17 أبريل الجاري
الرياض: عماد المفوز
ستكون الجماهير السعودية على موعد مع الإثارة والتشويق، عندما تستضيف العاصمة الرياض على مدى 3 أيام «17 و18 و19 أبريل (نيسان) الحالي» نجوم المصارعة الشهيرة «WWE»، يتقدمهم جون سينا الذي يملك شعبية جارفة على مستوى العالم، وكذلك راندي أورتن، وباتيستا، وشايموس.

وتشرف شركة فلاش «الشريك الاستراتيجي مع شركة الوقت للفعاليات»، على هذا الحدث، والذي يتوقع أن يحسن اقتصاد السياحة الداخلية، في حين سيكون المردود إيجابيا على كثير من شركات القطاع الخاص؛ من أجل الوصول إلى مستهدفيهم بطريقة مباشرة، في الوقت الذي لم يقتصر شراء التذاكر على السعوديين، بل إن عشاق اللعبة من جنسيات أخرى عربية وغير عربية تسابقوا عليها.

وتداول محبو رياضة المصارعة مع نجوم اللعبة الكثير من النقاشات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي في «تويتر»، و«فيسبوك»، وتزامن ذلك مع إطلاق المصارعين حملة عبر هذه القنوات باللغة العربية تحت عنوان (جيناكم يا عيال). وتفاعل مع الحملة الدعائية الكثير من المتابعين من السعودية، والكويت، ولبنان، وقطر؛ وانعكس ذلك على نجوم اللعبة؛ الذين أيقنوا بوجود جماهير متعطشة للفن الذي سيقدمونه، وبينوا في تصريحات متفرقة سعادتهم بالحضور إلى العاصمة السعودية الرياض.

من جانبه ذكر أحمد المشهدي المدير العام لشركة الوقت للفعاليات المنظم أن نسبة التذاكر المبيعة وصلت إلى 70 في المائة، ويتوقع أن تنفد خلال الأيام المقبلة.

وقال المشهدي: «أتمنى من الجماهير الراغبة بالحضور، شراء التذاكر من نقاط البيع، ومن جهتنا أطلقنا رسائل التنبيه عن الأماكن المعتمدة للشراء، عبر الموقع الإلكتروني».

وأضاف: «نحذر من البيع في السوق السوداء، أو أي مكان لم يتم تحديده من قبلنا، ولن نكون مسؤولين عن أي تذاكر مزورة».

وعن المكان الذي ستقام عليه الفعاليات والتوقيت أوضح مدير الشركة المنظمة: «ستقام الفعاليات على صالة الأمير فيصل بن فهد الأولمبية بالرياض، وستفتح الأبواب من الساعة السادسة والنصف مساء، أما البداية الفعلية للعروض فستكون عند الثامنة والنصف وحتى الحادية عشرة والنصف، وستشمل عدة مباريات يوميا، والحضور مخصص للرجال فقط». وكشف المشهدي إلى أنه لن يكون هنالك نقل مباشر للفعاليات ولن يتم تسجيلها أيضا.

وفيما يتعلق بقيمة التذاكر، قال: إنها ستكون متباينة، فتذكرة المقصورة بـ3 آلاف و500 ريال، وسيكون بمقدور حاملي تذاكر المقصورة الجلوس بالقرب من حلبة المصارعة وبإمكانهم التصوير مع المصارعين خلال تواجدهم، وأضاف: «أما ما يختص بحاملي التذاكر الـ250 ريالا، فسيكون جلوسهم في المقاعد العامة المخصصة للجماهير».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة