«الشباب» يسوق حسن معاذ قبل دخوله «الفترة الحرة»

«الشباب» يسوق حسن معاذ قبل دخوله «الفترة الحرة»

«اتفاقية 15 يومًا» تؤجل توقيع فرنانديز
السبت - 4 شوال 1437 هـ - 09 يوليو 2016 مـ
حسن معاذ («الشرق الأوسط»)

أكد مصدر مسؤول في نادي الشباب لـ«الشرق الأوسط» أن سبب التأخير في التوقيع مع المهاجم البرازيلي هيبرتي فرنانديز يعود إلى اتفاقية بين الشباب وناديه التايلندي راتشبوري، حيث تنص الاتفاقية على أن التوقيع الرسمي يعلن بعد 15 يومًا.
ومن المرجح التوقيع معه في معسكر الفريق في هولندا أو بعد العودة إلى الرياض.
وكان اللاعب قد وصل الرياض في وقت سابق من الأسبوع الماضي، وسيغادر مع الفريق إلى معسكر الفريق هولندا.
من جانبه، قال مصدر شبابي إن المفاوضات مع الاتحاد بخصوص انتقال ظهير الشباب حسن معاذ إلى النادي الغربي توقفت لضعف العرض الاتحادي، وأشار المصدر إلى أن الباب ما زال مفتوحا في حال تقديم عرض مالي ممتاز، حيث تبقى في عقد الظهير الدولي 11 شهرًا وتريد الإدارة الشبابية الاستفادة من بيعه قبل أن يرحل مجانًا بعد دخوله الستة أشهر، ولا سيما أنها علمت أن اللاعب لا ينوي التجديد مع الشباب.
على الصعيد الميداني، أدى الشباب تدريبه الأخير أمس الجمعة قبل المغادرة فجر اليوم السبت إلى هولندا، حيث سيقيم معسكره الإعدادي في مدينة ميرلو الهولندية، وسيكون المعسكر ممتدًا منذ التاسع من يوليو (تموز) حتى التاسع والعشرين من يوليو الحالي، وسيخوض فيه الفريق عددًا من المباريات الودية. وكانت أندية هولندية قد أعلنت في وقت سابق عن نيتها خوض لقاء ودي أمام الشباب أثناء معسكره.
على صعيد آخر، انتقل محترف الشباب السابق رافينها إلى نادي كريزيرو البرازيلي، وذلك بعد نهاية عقده مع الشباب، واتفاق الطرفين على عدم التجديد، وكان رافينها قدم حضر للشباب قبل 3 مواسم وحقق مع الفريق كأس الملك وكأس السوبر.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة