بطل الثنائية السعودية يدشن تحضيراته للسوبر

بطل الثنائية السعودية يدشن تحضيراته للسوبر

غوميز يغربل 17 لاعبًا أهلاويًا صاعدًا من درجة (الأولمبي)
السبت - 4 شوال 1437 هـ - 09 يوليو 2016 مـ
تدريبات الأهلي انطلقت أمس استعدادًا للموسم الجديد (المركز الإعلامي)

دشن فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بطل الثنائية التاريخية الموسم الماضي (دوري المحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين)، تحضيراته للموسم الجديد، مساء أمس الجمعة، على «ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل» بجدة، تحت إشراف مدربه الجديد البرتغالي جوزيه غوميز، بعد تمتع اللاعبين بإجازة صيفية طويلة استمرت لأكثر من شهر بعد موسم طويل وشاق.
واستهل مدرب الأهلي غوميز تحضيراته مساء أمس باجتماع تعريفي مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، تحدث من خلاله عن سياسته وفلسفته التدريبية التي سينتهجها مع الجميع خلال المرحلة المقبلة، وهي التعاون والعمل منظومة واحدة، مطالبا الجميع بالعطاء والاجتهاد ووضع هدف يسعى الجميع لتحقيقه، وأنه ينظر للاعب من جهة عطائه داخل الميدان وليس لاسمه، وأنها الخطوة الأولى في طريق النجاح لتحقيق تطلعات المسؤولين ومحبي النادي في الموسم المقبل، مؤكدا ثقته في جميع عناصر الفريق باعتبارهم أسماء كبيرة وخبيرة وقادرة على تكرار إنجازات الموسم الماضي لما تملكه من إمكانيات فنية عالية.
وقد تقاطر لاعبو فريق الأهلي إلى جدة، منذ أول من أمس وأمس، خصوصا اللاعبون الذين يقطنون خارج جدة، بالإضافة للعناصر الأجنبية، أمثال اليوناني أيوانيس فيتفا، استعدادا لانطلاقة التدريبات وشهدت تدريبات الأهلي مساء أمس مشاركة اللاعب الدولي علي عواجي في أول حصة تدريبية مع فريقه الجديد بعد انضمامه لصفوف الأهلي خلال الأيام الماضية قادما من صفوف فريق الوحدة، حيث لقي اللاعب ترحيب زملائه اللاعبين في الأهلي متمنين له التوفيق.
وحظي اللاعب علي عواجي بالترحيب مبكرا من قبل زملائه لاعبي الأهلي، وتحديدا بعد توقيعه رسميا عقد انتقاله، خصوصا أن زميله سلمان المؤشر قد تنازل عن رقمه مع فريق الأهلي (24) لصالح زميله المنضم حديثا، على أن يرتدي المؤشر رقم (7) في الموسم المقبل.
في حين أعدت إدارة الكرة بفريق الأهلي احتفالية معايدة مصغرة للاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية، أمس الجمعة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
من جهة أخرى، علمت الـ«الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة أن الجهاز الفني الجديد لفريق الأهلي الكروي بقيادة المدرب غوميز سيتخذ قراره النهائي حول العدد الكبير من الأسماء الصاعدة من الفريق الأولمبي للفريق الأول والمقدرة بـ(17 لاعبا)، بالإضافة إلى العناصر التي انتهت إعارتها مع أندية أخرى خلال فترة أداء التدريبات في جدة. التي ستستمر لمدة 10 أيام فقط يتخللها إقامة مباراة واحدة تجريبية بطلب من الجهاز الفني بقيادة غوميز للوقوف على مستويات اللاعبين قبل قراره الفني من جهة اختيار الأسماء التي سيضمها إلى المعسكر الخارجي في إسبانيا، أو الأسماء التي سيمنحها الضوء الأخضر ويمكن إعارتها إلى أندية أخرى.
حيث ستكشف المباراة التجريبية الأولى الوحيدة في جدة مستويات عدد من الأسماء التي يرغب مدرب الفريق في مشاهدتهم عن قرب قبل قراره الفني حولهم بتسريحهم أو إعارتهم لأندية أخرى.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة