خالد بن عبد الله يغلق ديون الأهلي بـ68 مليون ريال

خالد بن عبد الله يغلق ديون الأهلي بـ68 مليون ريال

التوقيع مع سعيد المولد لخمسة أعوام مقبلة
الأربعاء - 1 شوال 1437 هـ - 06 يوليو 2016 مـ
جانب من انعقاد الجمعية العمومية في النادي الأهلي ({الشرق الاوسط})

قدم الأمير خالد بن عبد الله، رمز النادي الأهلي، دعما سخيا للنادي بلغ (68 مليون) ريال لسداد جميع التزامات وديون الفريق الأول المستحقة؛ حيث سيكون المبلغ في خزينة النادي الأهلي في الأسبوع الأول مع عودة الفريق إلى التدريبات وعودة العمل إلى البنوك المحلية بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
وقدمت الهيئة المالية في النادي الأهلي في أول اجتماع لها أمس الشكر والتقدير للأمير خالد بن عبد الله، عضو شرف النادي، على وقفاته الدائمة وغير المستغربة طيلة السنوات الماضية ودعمه الدائم لمجالس إدارات النادي وأخيرا وليس آخرا دعمه للهيئة لسداد المستحقات المالية المتأخرة للاعبي فريق كرة القدم الأول بالنادي.
جاء ذلك بعد الاجتماع الأول للهيئة الذي عقد في مقر النادي بحضور الأمير فيصل بن خالد بن عبد الله، رئيس الهيئة، وبحضور رئيس النادي مساعد الزويهري وكل أعضاء الهيئة، وتم اتخاذ عدة قرارات منها اعتماد النظام الأساسي للهيئة، والإعلان عن سداد كامل المستحقات المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول البالغة 68 مليون ريال خلال الأسبوع الأول من بداية التدريبات بعد مزاولة البنوك عملها الرسمي.
وتقدم مساعد الزويهري بصفته رئيس النادي وكل أعضاء الهيئة المالية بخالص الشكر لعضو الشرف عبد الله الصبان على العرض المبدئي المقترح بخصوص تولي تشغيل المتجر، وسيتم إعلان كل التفاصيل بعد الانتهاء من دراسة العرض.
كما تم اعتماد التعاقد مع شركة (كي بي إم جي)؛ للقيام بأعمال المراجعة المحاسبية لقطاع فريق كرة القدم بالنادي.
وتقرر تعيين عبد الإله مؤمنة أمينا تنفيذيا للهيئة المالية، فيما عين محمد القنب سكرتيرا لمجلس الهيئة والإعلان عن بداية مرحلة الدراسة والمراجعة للإجراءات المالية في قطاع كرة القدم. وقرر أن تكون بداية العمل في وضع الموازنة العامة لقطاع كرة القدم في الموسم القادم.
وناقش المجتمعون اقتراح مساعد الزويهري بخصوص إدراج مركز الأمير عبد الله الفيصل تحت سقف الهيئة، وتم تقسيم موارد النادي ما بين قطاع كرة القدم والألعاب المختلفة بما يضمن استمرار نجاح النادي على الأصعدة كافة.
وستعلن الهيئة عن جميع البيانات المالية بعد أن يتم التدقيق النهائي سواء استحقاقات أو ميزانيات متوقعة.
من جهة أخرى، ينتظر أن تعلن إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة عن توقيعها عقدا احترافيا جديدا مع مدافع الفريق السابق سعيد المولد بعقد يمتد لخمس سنوات قادمة العائد من تجربة احترافية قصيرة مع نادي فارنزي البرتغالي؛ حيث ينتظر أن ينضم اللاعب لتدريبات فريقه مع بداية مرحلة الإعداد الأولى للموسم المقبل، التي تنطلق غدا الخميس.
وعلمت «الشرق الأوسط» من مصادرها الخاصة بأن إدارة النادي الأهلي برئاسة مساعد الزويهري وبدعم شرفي قد اتفقت اتفاقا (شفهيا) مع نظيرتها في إدارة نادي الاتحاد بقيادة أحمد مسعود على إعادة المبلغ المالي (مليونين و250 ألف ريال) الذي قدمه نادي الاتحاد في فترة سابقة عند توقيعه مع اللاعب كبدل عن عرض النادي الأهلي الرسمي المقدم للاعب ومثبت لدى لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة