أنطونيو كونتي: تصريحات مدرب نابولي «مضللة».. وعليه مراجعة حساباته

أنطونيو كونتي: تصريحات مدرب نابولي «مضللة».. وعليه مراجعة حساباته

مدرب يوفنتوس عبَّر عن استيائه من وصف فريقه بأنه صاحب الإنفاق الكبير
الثلاثاء - 1 جمادى الآخرة 1435 هـ - 01 أبريل 2014 مـ

وجَّه أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم انتقادا حادا لرفائيل بنيتز مدرب نابولي عقب خلاف شديد بينهما حول الفريق الذي أنفق أموالا طائلة لشراء لاعبين، حيث بدا كونتي الذي خسر فريقه 2 - صفر أمام نابولي أول من أمس الأحد غاضبا من وصف بنيتز ليوفنتوس بأنه صاحب الإنفاق الطائل قبل انطلاق المباراة.
وقال كونتي للصحافيين: «نواجه فريقا أنفق أكثر من 100 مليون يورو (137.5 مليون دولار)، وقد جرى إعداده للفوز بالبطولات وليس للمشاركة». وأضاف: «استثمرنا 25 مليون يورو في فريقنا، بينما أنفق نابولي أكثر من 100 مليون، فقد أنفق نابولي في عام واحد ما أنفقناه في ثلاث سنوات، إلا أنه يتراجع بفارق 17 نقطة خلفنا وودع المنافسات الأوروبية». وتابع: «الناس بحاجة إلى وضع الحقائق في نصابها وعدم الإسراف في توجيه رسائل مضللة، ويحدوني الأمل أن يراجع بنيتز حساباته».
ويبتعد يوفنتوس في صدارة الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن روما صاحب المركز الثاني، ويبدو الفريق في طريقه لإحراز ثالث لقب له على التوالي بقيادة كونتي.
وبلغ يوفنتوس دور الثمانية لكأس الأندية الأوروبية، وستقام المباراة النهائية لهذه المسابقة على ملعبه. ويحتل نابولي الذي يلعب موسمه الأول بقيادة بنيتز المركز الثالث بفارق ست نقاط خلف روما، وودع منافسات كأس الأندية الأوروبية على يد بورتو البرتغالي.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة