فرنانديز ينتظر الفحوصات للتوقيع مع الشباب

فرنانديز ينتظر الفحوصات للتوقيع مع الشباب

المدرب الجابر منح اللاعبين إجازة 4 أيام
الثلاثاء - 29 شهر رمضان 1437 هـ - 05 يوليو 2016 مـ
سامي الجابر خلال تدريبات الشباب الأخيرة ({المركز الإعلامي})

وصل فجر أمس الاثنين البرازيلي هيبرتي فرنانديز إلى العاصمة السعودية الرياض مهاجم راتشباوري التايلندي من أجل التوقيع مع نادي الشباب بعد موافقة ناديه على انتقاله إلى النادي العاصمي، وكانت المفاوضات قد انطلقت في بداية شهر يونيو (حزيران) الماضي قبل أن تنتهي رسميا بموافقة النادي.
وكان اللاعب قد خاض لقاءه الأخير مع ناديه يوم السبت بعدما خاض موسمين مع النادي التايلندي وكان هداف الفريق، ووجد مدير الاحتراف في نادي الشباب ماجد المرزوقي في استقبال اللاعب، ومن المؤكد خضوعه لفحوصات طبية قبل التوقيع الرسمي.
على صعيد آخر، دشنت إدارة نادي الشباب مساء أول من أمس أطقم الفريق للموسم المقبل التي سيخوض فيها الفريق غمار بطولات الموسم المقبل بحضور رئيس النادي عبد الله القريني والمدير الفني سامي الجابر ومسؤولي الشركة المصنعة للملابس، وشارك في تدشين الأطقم قائد الفريق لاعب الوسط أحمد عطيف الذي ارتدى الطقم الأسود فيما ارتدى المهاجم الجزائري محمد بن يطو الطقم الأبيض وارتدى مواطنه المدافع جمال بن العمري الطقم الأزرق والبرتقالي بينما ارتدى الحارسان وليد عبد الله ومحمد العويس أطقم الحراس، وشهد الطقم الذي لبسه جمال الدين بن العمري لفتة تاريخية، حيث صمم بمناسبة مرور 70 عامًا على تأسيس النادي العاصمي، وهو الطقم الذي كان يرتديه الشباب قبل قرابة 40 عامًا.
من جهة ثانية، قرر المدرب السعودي سامي الجابر منح لاعبي الفريق الكروي الأول إجازة لمدة أربعة أيام اعتبارًا من غد الثلاثاء، ثم تغادر بعدها بعثة الفريق إلى مدينة ميرلو الهولندية لإقامة معسكر إعدادي من 9 إلى 29 يوليو (تموز) الحالي، ولم يعلن الشباب حتى الآن المباريات الودية التي سيخوضها الفريق.
وكانا ناديي تريفرز ونادي أدين هاج الهولندي قد أعلنا عن مواجهة نادي الشباب خلال وجوده في هولندا، وتعد هذه السنة الثالثة التي يعسكر فيها النادي العاصمي في الأراضي الهولندية.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة