التدريبات تنطلق 3 شوال.. والنخلي في المؤتمر: انا عاشق للمدرج رئيس الاتحاد يطلب هزازي ويؤكد: خياراتنا التعاقدية لا علاقة للمدرب بها

التدريبات تنطلق 3 شوال.. والنخلي في المؤتمر: انا عاشق للمدرج رئيس الاتحاد يطلب هزازي ويؤكد: خياراتنا التعاقدية لا علاقة للمدرب بها

الأحد - 28 شهر رمضان 1437 هـ - 03 يوليو 2016 مـ
جانب من المؤتمر الصحافي لبدر النخلي لاعب الاتحاد الجديد ( الشرق الأوسط )

اكد احمد مسعود رئيس نادي الاتحاد أن تعاقداتهم الاخيرة كانت بناء على رؤية فنية ممثلة في اشخاص وضعت فيهم الثقة لتحديد الخيارات الفنية التي يتطلبها الفريق، مشدداً في ذات الوقت المامه بالاحتياجات الفنية، مطالباً بالالتقاء باللاعب ابراهيم هزازي بعد عيد الفطر المبارك، بعد مطالبات اعلامية باستقطاب اللاعب والاستعانة به بديلاً عن معاذ في ظل المغالاة المالية لناديه.
وفي الوقت الذي ارجع مسعود التعاقدات التي ابرمتها ادارته دون العودة للجهاز الفني، اكد مسعود انه يثق برأي حاتم باعشن نائبه والمشرف العام على الفريق بصفة اكبر من الجهاز الفني، الامر الذي دفع باعشن لتولي سدة الحديث بتأكيد ان الفريق الراغب في المنافسة على البطولات يتطلب امتلاكه لصفين اساسي ورديف بذات المستوى وهو ما يعملون عليه.
وكشف باعشن خلال حديث خص به الـ"الشرق الأوسط" ان المدرب الروماني فيكتور بيتوركا سيصل الى جدة في الـ7 يوليو المقبل، حيث ينتظر ان تعقد معه الادارة اجتماعاً لمناقشة كافة الامور المتعلقة به، قبل حسم الادارة قرارها بالابقاء عليه او منحه الضوء الاخضر للمغادرة.
واشار نائب رئيس نادي الاتحاد الى ان تعيين حسن خليفة مساعداً للمدرب ضمن الجهاز الفني للفريق الاول، ليس مرهونا ببقاء بيتوركا او رحيله، كون خليفة سيتولى مهمته كمساعد مع أي مدرب، مشيراً الى العلاقة الجيده التي تربطه به.
واشار المشرف على فريق كرة القدم الى ان تجمع لاعبي فريقه قبل انطلاق المعسكر، سيكون في الـ3 من العيد، حيث سيخضع اللاعبون للفحوصات الطبية قبل انطلاقة تدريبات الفريق والتي سينتظر ان يشرف عليها بيتوركا في حال تم الاتفاق على استمراره.
فيما كان رئيس نادي الاتحاد المكلف قدم في مستهل المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأحد في قاعة الامير طلال بن منصور بالنادي للاعب بدر النخلي للحديث عن انضمامه لصفوف الفريق، شكره لوكيل اعمال اللاعب الذي وصفه بالمصارع الى حد وصفه، مشدداً ان تعاقدهم مع النخلي جاء بناء على الامكانات الفنية العالية التي يمتلكها اللاعب والتي يتطلع ان تخدم فريقه مستقبلاً.
بدوره اكد بدر النخلي المنضم حديثاً لصفوف فريق الاتحاد انه سعيد بنضمامه لصفوف فريق الاتحاد الفريق الغني بالبطولات، متمنياً ان يكون عند حسن ظن الجميع بهم، مقدماً شكره للمفاوض الاتحادي لاتمام الصفقة.
وقال النخلي رداً على تساؤل الـ"الشرق الأوسط" ان مدة العقد الذي ابرم مع الاتحاد يمتد لـ3 سنوات، وان التفاوض معه بدأ مع نهاية الموسم الرياضي الماضي، قبل ان تتم خلال الايام القليلة الماضية حسمها والتوقيع رسمياً.
وشدد النخلي على عشقه لجماهير نادي الاتحاد منذ سنوات عدة مضت، حيث قال: انا عاشق لجماهير نادي الاتحاد وجميعاً في فريق الفتح نسعد عندما نلعب امام جماهير الاتحاد ونستمتع كذلك}.
واوضح النخلي انه لم يوقع عقداً او اتفاقية مع نادي الاهلي للانتقال اليه، مبيناً ان كل الذي كان لايتجاوز اتفاق شفهي بالانضمام لصفوف الفريق الاهلاوي كلاعب هاوي، قبل ان يتقدم الاتحاد بعرضه كلاعب محترف والذي فضلت للانتقال، مبيناً انه يجيد اللعب في اكثر من خانة في المنطقة الخليفة بدءاً من الاظهرة الى منتصف الدفاع.
من جهة اخرى، سلمت ادارة نادي الاتحاد العاملين بالنادي راتب شهر وذلك قبل دخول عيد الفطر المبارك.


اختيارات المحرر

فيديو