الهلال يربح قضية ويسلي في «كاس»

الهلال يربح قضية ويسلي في «كاس»

ألزمته بدفع 1.4 مليون يورو للنادي السعودي
الخميس - 24 شهر رمضان 1437 هـ - 30 يونيو 2016 مـ
ويسلي («الشرق الأوسط»)

كشف مصدر في نادي الهلال بان المحترف البرازيلي السابق لوبيز ويسلي خسر استئنافه في المحكمة الدولية (الكاس) وبات عليه أن يدفع للهلال مبلغ 1.4 مليون يورو في مدة أقصاها شهر من الآن.
وكانت محكمة التحكيم «الكاس»، قد أصدرت حكمًا على ويسلي في نهاية عام 2014 بدفع مبلغ 1.4 مليون يورو لنادي الهلال إلا أنه فضّل الاستئناف ضد الحُكم.
من جانب آخر، يشرف المدرب الهلالي الجديد جوستافو ماتوساس على تدريبات الفريق الأول التي ستنطلق في العاشرة من مساء اليوم استعدادًا للموسم الرياضي المقبل في مرحلته الأولى والتي تستمر حتى يوم 15 يوليو (تموز) المقبل موعد بدء المعسكر الخارجي في النمسا والذي يستمر هناك حتى موعد مباراة كأس السوبر السعودي الذي يجمع الهلال بطل كأس ولي العهد بالأهلي بطل الدوري وكلس الملك يوم 8 أغسطس (آب) في العاصمة البريطانية لندن وكان مدرب الهلال الجديد قد وصل الرياض فجر يوم أمس وحظي ‎باستقبال أعداد غفيرة من الجمهور الهلالي يتقدمهم المنسق العام لإدارة الكرة بالنادي فهد المديد بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.
يذكر أن نادي الهلال قد أعلن قبل أيام تعاقده مع المدرب الأوروغواياني ماتوساس ليتولى مهمة المدير الفني للفريق لمدة عام مع أفضلية التجديد لعام آخر.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة