تدريبات الهلال تنطلق اليوم تحت إشراف ماتوساس

تدريبات الهلال تنطلق اليوم تحت إشراف ماتوساس

النجراني: الانتقال للأزرق نقطة مفصلية في مسيرتي
الأربعاء - 24 شهر رمضان 1437 هـ - 29 يونيو 2016 مـ

تنطلق مساء اليوم، تدريبات الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعدادًا للموسم الرياضي المقبل في مرحلته الأولى والتي تستمر حتى يوم 15 يوليو (تموز) المقبل موعد بدء المعسكر الخارجي في النمسا والذي يستمر هناك حتى موعد مباراة كأس السوبر السعودي الذي يجمع الهلال بطل كأس ولي العهد بالأهلي بطل الدوري وكأس الملك يوم 8 أغسطس (آب) المقبل في العاصمة البريطانية لندن.
وينتظر أن يشرف على تدريبات الفريق الليلة المدرب الجديد جوستافو ماتوساس والمتوقع وصوله في ساعة متأخرة من مساء أمس.
من جهة أخرى، عبر اللاعب ماجد النجراني المنتقل من القادسية للهلال عن سعادته الكبيرة بالانتقال للهلال، وقال: في البداية أنا سعيد بالانتقال لنادي كبير كالهلال وهو لا شك طموح لاعب أن يلعب لهذا الفريق وأتمنى أن أكون عند حسن ظن مسؤولي النادي الذين وثقوا بقدراتي.
وكشف النجراني بأنه فضل الهلال على غيره من الأندية الأخرى لأنه يجد نفسه في الهلال معتبرًا أن أسلوب الهلال يمتعه ويستهويه، وقال: أنا أحب لعب الهلال وأتابع مباريات ويستهويني أسلوب اللعب الممتع والسهل وكنت دائمًا أحلم أن ألعب لهذا الفريق وكنت أعتقد أن لبس شعاره أمل بحثت عنه ووجدته اليوم يتحقق وأتمنى أن أوفق مع الهلال والذي أعتبر الانتقال إليه مرحلة مهمة ومفصليه في مشواري الرياضي.
من جانب آخر، وقعت إدارة نادي الهلال مخالصة مالية مع اللاعب سلطان البيشي الذي أنهى ارتباطه بالنادي بشكل رسمي بعد تسليمه كافة مستحقاته.
على صعيد آخر أحالت الإدارة العرضين المقدمين للاعب عبد الكريم القحطاني من ناديي الفيصلي والرائد للاعب نفسه لاختيار الأنسب منهما.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة