شيرر متحمس لتدريب إنجلترا رغم رفض الاتحاد الإنجليزي سابقًا

شيرر متحمس لتدريب إنجلترا رغم رفض الاتحاد الإنجليزي سابقًا

الثلاثاء - 23 شهر رمضان 1437 هـ - 28 يونيو 2016 مـ

يبدو شيرر الآن متحمسا لمساعدة إنجلترا على تجاوز الكبوة، وقال إنه يملك الخبرات الدولية الضرورية للفريق، بعد استقالة المدرب روي هودجسون عقب الخروج المحبط من بطولة «أوروبا 2016» لكرة القدم أمام آيسلندا، أمس (الاثنين).

وكشف شيرر (45 عاما)، الذي سجل 30 هدفا في 63 مباراة مع إنجلترا، وشارك في أربع بطولات كبرى، أنه سبق للاتحاد الإنجليزي رفض تعيينه بداعي افتقاره للخبرة التدريبية قبل تعيين هودجسون في عام 2012.

ويبدو جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا تحت 21 عاما، المرشح الأكبر في مكاتب المراهنات لتولي المسؤولية خلفا لهودجسون الذي استقال بعد دقائق من الخسارة 2 - 1 أمام آيسلندا، كما يبدو الآن باردو، مدرب كريستال بالاس، ضمن المرشحين.

وقال شيرر، الذي تولى تدريب «نيوكاسل يونايتد» في ثماني مباريات عام 2009، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): «ذهبت لمقابلة الاتحاد الإنجليزي، وقلت إني أريد المنصب. فنظروا إلى، وقالوا: «لا، أنت تفتقر للخبرة‬».

وأضاف: « حسنا لقد تعاقدتم مع مدرب صاحب خبرة، ودفعتم مبالغ ضخمة، ولم يكن بوسعي أن أقدم أسوأ مما حدث»، متابعا: «أعرض خدماتي مجددا. وحتى إذا تولى جاريث ساوثجيت المنصب، فإني أعرض عليه خدماتي في البطولات».


اختيارات المحرر

فيديو