الكرواتي ماميتش: سأعيد النصر إلى منصة البطولات

الكرواتي ماميتش: سأعيد النصر إلى منصة البطولات

تدريبات الفريق تنطلق وسط غياب 4 لاعبين
الثلاثاء - 23 شهر رمضان 1437 هـ - 28 يونيو 2016 مـ
من استعدادات النصر للموسم الجديد (المركز الإعلامي)

بدأ فريق النصر أول من أمس استعداداته للموسم الرياضي الجديد تحت إشراف المدرب الكرواتي زوران ماميتش الذي اجتمع مع اللاعبين قبل بداية التدريبات وأوضح لهم أهمية الإعداد للمرحلة المقبلة، وتغيب عن التدريبات كل من عوض خميس وأحمد الفريدي والبولندي أدريان ميرزفيسكي والمالي موديبو مايقا بعذر مسبق من الإدارة، فيما يواصل إبراهيم غالب تواجده في غرفة العلاج الطبيعي من أجل برنامجه التأهيلي بعد إجراء عملية الرباط الصليبي.
من جهة أخرى، وقعت إدارة نادي النصر مخالصة نهائية مع اللاعب أحمد عباس كما منحت إدارة النادي موافقتها على إعارة الظهير الأيمن عبد الرحمن الشمري والمهاجم مصعب العتيبي لنادي التعاون حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل.
من جانبه، أكد المدرب الكرواتي زوران ماميتش أنه سعيد جدًا بتدريبه لنادي النصر، وقال: الاستقبال الذي حصل في المطار من الجماهير النصراوية كان بادرة إيجابية علمت حينها أنني قد حضرت إلى مكان ونادٍ كبير.
وعن أول تمرين مع فريقه الجديد، قال: هو مدخل للطريقة التي سوف نعمل عليها وكان مثل التعارف في البداية وركزنا خلال تماريننا على التمريرات وطريقة تسلم الكرة وسوف نستمر في العمل عليها طوال الموسم حتى يتطور الفريق بشكل عام.
وأشار زوران إلى احترامه الكبير لشهر رمضان المبارك، وقال: نقدر ظروف اللاعبين في شهر رمضان ولن نعطيهم أحمال أو تدريبات قوية.
وأضاف: أعرف النصر من خلال بعض الزملاء الذين عملوا في السعودية منهم زلاتكو داريتش وأنا أعرف أنني لن أعمل في ناد سعودي كبير فقط بل في ناد آسيوي كبير وأنا متعود على العمل تحت ضغوطات كبيرة وسوف نعمل أنا والجهاز الفني بكل قوة من أجل تحقيق البطولات مع النصر.
وأشار إلى معرفته التامة بظروف النصر بعد تحقيقه بطولة الدوري لموسمين متتاليين ثم حدوث هبوط كبير في مستوى الفريق الموسم الماضي، وقال: رغم أن اللاعبين هم أنفسهم فإنه من الصعب شرح مثل هذا الأمر، قد يكون هناك نوع من الرضا على النتائج السابقة أو يكون هناك عوائق وأمور لا نعرفها لكن نعمل على إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي.
وأكد ماميتش أنه سوف يستعين ويستشير كل شخص ذو خبرة في النادي، وقال: لدينا عدد كبير من اللاعبين ويجب أن نقلص عددًا منهم لذلك لدي فرصة خلال الأيام المقبلة للتعرف عليهم ولكن في النهاية أنا لست ساحرًا لذلك يجب أن استشير وسوف نشاهد ماذا يحدث خلال الأيام المقبلة.
وعن اللاعبين الأجانب الذين يرغب في ضمهم خلال الفترة المقبلة، قال: عقدنا عددًا من الاجتماعات حول هذا الموضوع بالتحديد وهناك أسماء كثيرة متداولة والقرار حول هذه الأسماء سوف يكون جماعيا وأتمنى أن نوفق في التوقيع مع أسماء ترضي طموحات جماهير النصر.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة